عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب كرة اليد يخوض تدريباته الصباحية استعدادا للأمم الإفريقية

المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا
المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا

خاض منتخب كرة اليد، بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، تدريباته صباح اليوم، في إطار الاستعدادات للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالمغرب.



 

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين المحليين، على أن ينضم المحترفين في فترات التوقف الدولية.

 

وشهدت الأيام الماضية توتر في علاقة المدير الفني الإسباني بأعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد بسبب خلاف حول طبيعة العمل.

 

وتوترت خلال الفترة الماضية علاقة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا مع مسؤولي اتحاد كرة اليد، بسبب رغبة الأخير في تولي تدريب أحد الفرق بالدوري الألماني.

 

ورفض مسؤولو الاتحاد فكرة الجمع بين تدريب النادي الألماني والمنتخب، مؤكدين أن مدرب المنتخب يجب أن يكون متفرغا.

 

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الاتحاد اجتماعا هاما، لحسم مصير المدير الفني روبيرتو جارسيا، سواء بالاستمرار في قيادة الفريق أو الرحيل.

 

وحقق جارسيا عدد كبير من الإنجازات مع المنتخب أبرزهم حصد المركز السابع في بطولة العالم 2021 بالقاهرة، والمركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020.

 

اجتماع مع المدير الفني

ويسبق اجتماع مجلس الإدارة جلسة هامة مع المدير الفني، سيتم خلالها تخييره ما بين الاستمرار في تدريب المنتخب متفرغا ورفض العرض المقدم من الفريق الألماني، أو الرحيل.

 

ومن جانبه أكد أيمن صلاح عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد، أن مجلس الإدارة يرفض تماما فكرة الجمع بين تدريب المنتخب وأي نادي آخر، وأن مدرب المنتخب يجب أن يكون متفرغا تماما.

 

وأضاف: سيتم حسم مصير المدير الفني خلال اجتماع اليوم، كما سيتم عقد اجتماع مع المدير الفني لمعرفة قراره بشأن التفرغ لتدريب المنتخب الوطني.

 

فوز الأهلي على الجزيرة

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الجزيرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ونجح الفريق في الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

 

وتقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة ١٦-٨، قبل أن يواصل الأداء القوي في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٤١-٢٥.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز