عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوجة أوس أوس تحتفل بعيد زواجهما في الكواليس

أوس أوس وزوجته
أوس أوس وزوجته

حرصت زوجة الممثل محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" على الاحتفال بعيد زواجهما الخامس في كواليس تصوير مسلسله الجديد "الفرح فرحنا".



واتفقت زوجة "أوس أوس" مع مخرج المسلسل معتز التوني والفنانة ويزو وميرنا جميل لتحضير المفاجأة لزوجها، وهو ما حصل ليتفاجأ الفنان بهذا الموقف في كواليس التصوير.

 

 

وأبدى "أوس أوس" بالغ سعادته، بقوله :"أحلى مفاجأة من حياتي ربنا يخليكي ليا يا قلبي وشكرا الاستاذ معتز التوني شكًرا ليكم كلكم واحد واحد، بجد فرحتوني من قلبي والله، وكل عيد جواز وإحنا مع بعض بإذن الله".

وشارك أوس أوس، فيديو مجمعا له مع زوجته عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب معلقا: "19/ 9 ..كل سنة وأنتي جنبي ومعايا، كل سنة وأنتي في قلبي وهوايا، كل سنة وأنتي عمري ومنايا.. بحبك، السنة الخامسة".

ويواصل أوس أوس تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، بطولة ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، و"الفرح فرحنا" هو التجربة الثالثة في الدرما التلفزيونية لأوس أوس، بعد أن قدم قبل ذلك مسلسل "صد رد" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومسلسل "2 في الصندوق" الذي تم عرضه في رمضان 2020 مع الفنان حمدي الميرغني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز