عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال الخطط الاستثمارية بتكلفة ٢.٧ مليار جنيه بالبحيرة

الخطة الاستثمارية لمحافظة البحيرة
الخطة الاستثمارية لمحافظة البحيرة

في إطار إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي الذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب رشيد الباسل على حملة فريزر الإنجليزية عام ١٨٠٧ م.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي.

 

وبمشروعات تتجاوز الآفاق نحو مستقبل واعد ومشرق بسواعد قوية وإرادة لا تلين فى ظل القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الثلاثة أعوام الماضية ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتم لولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

 

وتوضح الخطط الاستثمارية بمحافظة البحيرة خلال الفترة من ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢١ حيث تم تنفيذ ١٧٠٢ مشروع من خلال ٣ خطط استثمارية بتكلفة إجمالية ٢.٧ مليار جنية تمثلت في تنفيذ، ٨٨٧ مشروع طرق، ١٢٠ مشروع كباري، ١٠٨ مشروع تدعيم وحدات محلية، ١٩٢ مشروع كهرباء، ١١٧ أمن وإطفاء ومرور، ٢٧٨ مشروع تحسين بيئة.

 

كما تم اعتماد مبلغ  مليار و٥٠ مليون جنيه لخطة (٢٠٢١ - ٢٠٢٢) ٩٩٣.٣ مليون جنيه تمويل حكومي، ٥٦.٧ تمويل ذاتي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز