عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس جامعة سوهاج يناقش مع ممثلي وزارة المالية السياسات المالية للجامعة

من جانب المناقشه
من جانب المناقشه

اجتمع الدكتور مصطفى عبد الخالق، القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، مع المحاسب طارق بسيوني محمد رئيس قطاع الوحدات الحسابية بوزارة المالية، وذلك لمناقشة التسويات التعديلية للحساب الختامي للجامعة، وذلك للعام الجامعي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، وكذلك الحساب الختامي للمستشفيات الجامعية.



 

كما عقد الدكتور مصطفى عبد الخالق اجتماعًا آخر مع ممثلي القطاعات بوزارة المالية، وذلك للنظر في لوائح الوحدات ذات الطابع الخاص والصناديق الخاصة للجامعة والمشروعات، لتحديد الوحدات والصناديق التي تحتاج إليها الجامعة والجاري العمل بها، والوحدات التي تم الانتهاء منها مثل بعض المشروعات التي تم افتتاحها لغرض معين.

وأوضح عبدالخالق، أن مسؤولى وزارة المالية قد أبدوا تعاونًا واضحًا مع جامعة سوهاج في مختلف العناصر التي تمت مناقشتها على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء، مما يسهل من أداء الجامعة لكل مهامها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

 

وأضاف المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، أنه تم إجراء التسويات التعديلية لكل النقاط الخلافية في ختامي موازنة عام ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

 

حضر الاجتماعين من الجامعة، المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، المحاسب عفت حلمي مدير عام الحسابات والموازنة، المحاسب مصطفى الجندي مدير عام الحسابات ومندوب وزارة المالية، المحاسب أحمد محمود مدير التخطيط، والمحاسب وليد عز الدين مدير الموازنة، والمحاسب عبد الله النقيب مسؤول المتابعة المالية، والمحاسب يسري أحمد فؤاد مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمستشفى الجامعي، والمحاسب سيد بدوي مدير عام التوجيه المالي والإداري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز