عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على فرق المربع الذهبي في تصفيات دوري مستقبل وطن بكفر الشيخ

دوري مستقبل وطن
دوري مستقبل وطن

اشتعلت المنافسة في التصفيات النهائية لمباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم الخماسية الموسم الثالث بمحافظة كفر الشيخ، وتحددت الليلة أسماء الفرق الصاعدة للدور قبل النهائي للمستوى الثاني المؤهل لبطولة الجمهورية. 



 

ويأتي هذا الدوري انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.

 

وقال الدكتور ياسر شحاتة، أمين العمل الجماهيري  بالمحافظة، إن دوري هذا الموسم شهد منافسات حامية بين جميع الفرق وشهدت تنظيما على أعلى مستوى، وأقيمت المباريات على ملاعب ممتازة، وحظيت باهتمام كبير من قيادات وأعضاء الحزب، وأبناء المحافظة، كما شهدت جميع المباريات منافسة شريفة بين جميع الفرق وصعدت الفرق الأكثر إصرارا وتركيزا إلى الأدوار التالية، مشيدا بالروح الرياضية التي اتسمت بها جميع المباريات.

أشار شحاتة، إلى أن مباريات دور الثمانية التي اقيمت مساء اليوم اسفرت عن فوز فريق صندلا مركز كفر الشيخ على فريق أبو غنيمة مركز سيدي سالم ٦ - ٥ بضربات الترجيح، وفوز فريق جماجمون مركز دسوق على فريق كفر عسكر مركز كفر الشيخ ٤ - صفر، وفوز فريق الجمايلة مركز دسوق على فريق قلين ٤ -  ٣ بضربات الترجيح، بالإضافة إلى فوز فريق بندر مطوبس على فريق الكومي بندر دسوق ٥ - ٣ بضربات الترجيح لتصعد فرق صندلا وجماجمون والجمالية وبندر مطوبس للدور قبل النهائي، الذي تقام مبارياته بعد غد الثلاثاء بمشيئة الله.

يذكر أن دوري المحافظة يقام تحت إشراف الدكتور علي أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، والدكتور وائل سرحان أمين شباب المحافظة. 

وشارك في حضور جميع المباريات من أعضاء اللجنة المنظمة والمراكز كل من: الدكتور محمد غازي أمين مساعد العمل الجماهيري، ويسري أبو شعيشع أمين مساعد العمل الجماهيري بالمحافظة، وإيهاب المسماري، أمين التنظيم بمركز مطوبس، وتامر الشناوي أمين شباب مركز دسوق.  

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال تشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف المواهب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز