عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مستقبل وطن بكفر الشيخ ينظم دورة فى ريادة الأعمال بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات

دورة مستقبل وطن
دورة مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ دورة تدريبية فى ريادة الأعمال بالتنسيق بين جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بالمحافظة وأمانة المشروعات بالحزب، وأمانة  مركز مطوبس، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشادالشريف الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة.



 

جاء ذلك تحت إشراف الدكتور على أبوشوشة الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس خميس عابوه أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب، والدكتورة فريدة عبده أمين الحزب بمركز مطوبس.

وقال المهندس خميس عابوه، أن الدورة أقيمت بالتنسيق بين جهاز تنمية المشروعات وأمانة الحزب بالمحافظة لتشجيع الشباب على تنفيذ مشروعات صغيرة تقوم على أفكار جديدة مبتكرة قادرة على المنافسة، مشيرا إلى أن التعاون بين الجهاز وأمانة الحزب يتضمن أيضا تقديم مختلف خدمات الجهاز غير المالية لمساعدة أصحاب المشروعات فى تطوير منتجاتهم وتسويقها من خلال المعارض التي ينظمها الجهاز أو يشارك فى تنظيمها.

وأوضح عابوه، أن إقامة الدورة فى مركز مطوبس أولا جاء لوقوع الإختيار على المركز ضمن برامج تطوير القرى من خلال المبادرة الرئاسية" حياة كريمة" لافتا إلى ضرورة إقامة دورات مماثلة فى جميع مراكز المحافظة فى اطار التعاون بين الحزب وجهاز تنمية المشروعات.

 

حاضر فى الدورة التي إستمرت لمدة يومين بمقر الحزب بمدينة مطوبس المحاسب حسين عمر مسؤول الخدمات غيرالمالية بجهاز تنمية المشروعات بالمحافظة وشارك فيها إيهاب المسمارى أمين التنظيم بمركز مطوبس وعدد من قيادات وشباب الحزب بالمركز.

يأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي ينظمها الحزب لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز