عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد ضحية الشهامة يحكي تفاصيل الجريمة التي هزت المنوفية

الضحية
الضحية

قال أمجد حماد، والد المهندس حازم أمجد حماد، والذي قتل علي يد سائق تروسيكل بشارع الجلاء بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية: إن نجله دفع حياته ثمنًا لشهامته، بعدما تصدى لسائق تروسيكل تشابك مع طفل، مضيفًا أن سائق التروسيكل عقب فض المشاجرة تتبع نجلي وعرف عنوانه وجاء باثنين آخرين وتشابكا مع نجلي أمام منزلنا، مشيرًا إلى قيام أحد البلطجية بضربه على رأسه بـ”شومة“ ليأتي بعد ذلك سائق التروسيكل ليطعنه بآلة حادة”سكين“ بقلبه، ليلفظ أنفاسه قبل وصوله للمستشفى.



وأكد والد الضحية، على ثقته في القضاء المصري، في رد حق نجله الشهيد بإذن الله، والذي مات دفاعًا عن طفل مسكين، مطالبًا بضرورة إعدام المتهمين بقتل نجله قصاصاً منهم وجزاء على فعلتهم الإجلامية.

كانت محافظة المنوفية قد شهدت جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم سائق تروسيكل وأعوانه على قتل مهندس شاب، تصدى لهم عقب مشاجرة بين السائق مع طفل صغير. 

وتلقى اللواء سالم مهني الديميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد مقتل شاب يدعي حازم أمجد حماد، طالب هندسة كيميائية بأكاديمية الهندسة والتكنولوجيا المتقدمة، ومقيم شارع الجلاء البحرى بمدينة شبين الكوم، أمام منزله بطعنه آلة حادة. 

وبالانتقال تبين أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين سائق تروسيكل وأحد الأطفال، فقام سائق التروسيكل وأصدقاء له بطعنه بسكين في قلبه ليلقى حتفه على الفور، وتم ضبط المتهمين والتحقيق معهم، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي أمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز