عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

معلمة بنها تحصل عى جائزة أفضل معلم منجز ومبدع بالهند

معلمة اللغة الانجليزية
معلمة اللغة الانجليزية

حصلت المعلمة غادة حسن علي، معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات بنها محافظة القليوبية ورئيس وحدة التدريب والجودة بمدرستها، على جائزة أفضل معلم منجز ومبدع للعام 2021م من مؤسسة أديوكوز للدراسين والباحثين وجامعة كزموس الدولية بالهند وهى جائزة تمنح للمعلمين الذين لديهم شغف بتطوير التعليم ودمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية، وذلك لتكون ضمن عدد من المعلمين المرشحين في كثير من البلدان العربية والأجنبية. 



 

وقالت المعلمة غادة حسن: أعمل معلمة لغة أنجليزية منذ أكثر من 20 عاما، وقد حصلت على لقب معلم ميكروسوفت خبير لأكثر من ثلاث سنوات متتالية من شركة ميكروسوفت العالمية و أعمل بالتدريب كمدرب معتمد على العديد من المنصات التعليمية الخاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم و سفير أيضا لهذه المنصات منها منصة ويكلت و منصة صوت الطلاب و منصة نيربود و منصة ميرج لتطبيقات الواقع المعزز و الافتراضى التي تعد التقنية الأولى فى العالم فى مجال التعليم. مضيفة بقولها قمت بتثميل مصر فى عدد من المؤتمرات منها مؤتمر الفصول المشتركة الذي عقد فى انجلترا عام 2010م و فى الكويت عام 2011 م و ذلك تحت مظلة المجلس الثقافى البريطانى بالقاهرة.

 

كما حصلت على جائزة المدرسة الدولية والعمل كمنسق لها عام 2018- 2021 م التابعة للمجلس الثقافى البريطاني والتي تعمل على دمج البعد الدولى والمواطنة الرقمية بالتعليم. 

 

وقدمت عدد من المشروعات التعليمية و المبادرات الطلابية الى استطعت بها التأهل للجائزة. كما تم أيضا ترشيحى لجائزة الإبداع التكنولوجى فى مجال التعليم من مؤسسة موجو العالمية و وحصلت أيضا على الجائزة عن عام 2019 م عما قدمت فى مجال التعليم و التدريب و المبادرات التربوية كما مثلت مصر فى أسبوع منصة بانسيه يناير 2021م  لتكون ضمن المتحدثين بهذا المؤتمر عبر منصة ميكروسوفت تيمز و الذي أشترك به خمس معلمين و مدربين و خبراء ميكروسوفت من الولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورا وغيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز