عاجل
الإثنين 9 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعليم شمال سيناء: انتظام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء على انتظام امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.



 

وأشار، عقب متابعته لأعمال الامتحانات، إلى انتظام الامتحانات وحسن سير عملية الامتحانات على مستوى المحافظة، منوها إلي أن امتحانات اليوم يؤديها عدد 160 طالبا وطالبة في مادة اللغة العربية لمدة 3 ساعات موزعين على عدد 8 لجان بواقع: عدد “٣” لجان بالعريش، عدد “٣” لجان ببئر العبد، ولجنتين بالشيخ زويد.

 

وأضاف أنه تم تجهيز الاستراحات لاستقبال الملاحظين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان وعددها 5 استراحات على مستوى المحافظة، منها استراحتين بالعريش، استراحتين أخرتين ببئرالعبد، وإستراحة واحدة بالشيخ زويد.

 

كما تابع وكيل الوزارة مركز توزيع الأسئلة والكراسات الإمتحانية بحضور السيد إبراهيم عيسى رئيس مركز توزيع الأسئلة والكراسات الامتحانية وأعضاء المركز، مشدداً على ضرورة تسليم الأسئلة للجان حسب الوقت المحدد لذلك.

 

كما تابع غرفة العمليات الرئيسة في ديوان عام المديرية بالعريش للاطمئنان على سير الإمتحانات، بحضور أعضاء غرفة العمليات، وهم كل من: حنان المداح مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية ، محمد الصفتى مدير إدارة الأمن بديوان عام المديرية، عبد القادر العلاقمى مدير مكتب وكيل الوزارة ، محسن الغول مدير إدارة شؤون الطلبة والامتحانات، محمد العيسوى مدير مركز التطوير التكنولوجى، ورضوان أحمد رضوان مدير إدارة الإحصاء بالمديرية.

 

ومما يذكر أن امتحانات الدور الثانى في مختلف المواد الدراسية بالثانوية العامة بشمال سيناء يؤديها عدد 431 طالبًا وطالبة على مستوى المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز