عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أمان" ..مبادرة رئاسية لرفع العبء عن كاهل المواطن بالإسماعيلية

مبادرة امان لدعم السلع الغذائية
مبادرة امان لدعم السلع الغذائية

انطلقت بمحافظة الإسماعيلية، مبادرة أمان التي تقدم الخدمات المختلفة للمواطن الاسماعيلي ، وقيمة تخفيضات كبيرة تصل إلي 50%,للتخفيف عن كاهل التجار والمواطنين المتعاملين معها،.



حيث تعاقدت مع عدد من العيادات والمراكز والمعامل الطبية المتخصصة في التحاليل والأشعة،لتوفير خدماتها بتخفيضات وخصومات تصل إلي 50%.

إضافة إلي تخفيضاتها علي السلع المعروضة بمنافذها التابعة لوزارة الداخلية،ويتم توفير هذه التخفيضات، عبر منافذ امان ، باستخدام كروت التخفيض التي تقدمها للمتعاملين معها.

ويقول المستشار محمد متولي  مدير مبادرة امان في محافظة الإسماعيلية الهدف الاساسي وراء انطلاق مبادرة امان هو تخفيض الاسعار ومحاربة غلاء الاسعار، فضلا عن الوقوف ومساعدة المواطن من محدود الدخل.

وفي الإسماعيلية استطعنا تحقيق الاستفادة الكبيرة للمواطن، او عميل المنظومة داخل وخارج الماركت، من خلال كارت مشتريات نستطيع من خلاله التعاقد مع مجموعة اطباء ومتخصصين وصيادلة،معامل،مراكز للاشعة،ملابس، اكسسوارات موبايلات ،الشواطي ايضا وتخفيضات علي السلع الغذائية.

كل هذه من افكار تم تنفيذها علي ارض الواقع، في محافظة الإسماعيلية وتوثيق ذلك بالصور الفوتوغرافية ، لتعميم اهداف المبادرة علي محافظات الجمهورية.

اكد علي التعاقد الفعلي مع عدد ٢٢طبيب في مختلف التخصصات الطبية داخل محافظة الإسماعيلية، وذلك نظير نسبة تخفيض معينة يحددها الطبيب وتختلف من تخصص الي اخر.

كما أعلن  مدير مبادرة امان في محافظة الإسماعيلية، عن تنظيم المبادرة خلال الايام القادمة لمعرض خاص بملابس ومستلزمات الدراسة، نقوم خلاله بتوفير الزي المدرسي بمختلف الاعمار والمراحل الدراسية ايضا وتوفير جميع المستلزمات المدرسية المطروحة بنسبة خصم تصل إلي 50%، فقط للمشتركين ضمن منظومة امان لدعم وتخفيف العبء عن كاهل  المواطن المصري .

 

ياتي ذلك في إطار اهتمام الدولة والمتمثلة في القطاع الاستثماري لوزارة الداخلية، بالمواطن من محدودي الدخل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز