عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بنات زد بتستعد.. موسم كروي جديد بالدوري المصري للسيدات

حسمت إدارة نادي زد إف سي بالتعاون مع أكاديمية إمباور للكرة النسائية خوض منافسات الدوري المصري لكرة القدم للسيدات الموسم المقبل ٢٠٢١/٢٠٢٢.



 

يشارك نادي زد إف سي بفرقتين للسيدات مواليد ٢٠٠٧ و٢٠٠٢ وذلك بعد زيارة الدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي لمقر اتحاد الكرة المصري برفقة كابتن فريدة سالم مؤسس ومدير أكاديمية إمباور والمشرفة على قطاع الكرة النسائية بنادي زد إف سي.

 

وكانت الزيارة مثمرة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري حيث أكد الطرفان ضرورة دعم فرق كرة القدم النسائية وأكد الدكتور أحمد عبد الله رئيس قطاع كرة القدم بنادي زد إف سي اهتمام زد في المواسم المقبلة لتقديم العديد من المواهب النسائية وتغيير مفهوم اللعبة في مصر.

 

وأضاف عبد الله إن فريق نادي زد إف سي للكرة النسائية سيكون مفاجأة في الفترة المقبلة خاصة بعد الحالة الفنية الجيدة التي ظهرت عليها فتيات زد في الأيام الماضية.

وأكد عبد الله أن اللجنة الثلاثية بقيادة المهندس أحمد مجاهد كانت حريصة خلال الاجتماع  تحفيز العديد من الأندية للمشاركة في دوري كرة القدم النسائية لإثراء اللعبة ورحب مجاهد بمشاركة زد إف سي في الدوري الموسم المقبل.

 

ومن جانبها قالت فريدة سالم أن نادي زد بالتعاون مع أكاديمية امباور سيقدمون في الفترة القادمة مواهب نسائية بأعمار سنية مختلفة وذلك ليكنّ على المدى البعيد نواة لمنتخب مصر للكرة النسائية.

 

جدير بالذكر أنه تم إطلاق أكاديمية زد لكرة القدم النسائية شهر يوليو الماضي وإسناد إدارتها لأكاديمية Empower FA بقيادة الكابتن فريدة سالم وهي لاعبة سابقة باحد الاندية الكبرى، قبل أن تصبح مدربة منذ 12 عامًا، وساعدتها هذه الخبرة في إنشاء الأكاديمية ودفعها إلى النجاح في فترة قصيرة ما يتطابق مع رؤية واستراتيجية نادي زد في ضم الكثير من الكوادر الشابة الناجحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز