عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكابالا يشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير مع الدرع

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا

أشعل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" بجلسة تصوير له مع درع الدوري بصحبة نجله آدم وزوجته، بعد تتويج القلعة البيضاء بالدوري الممتاز.



 

وظهر شيكابالا مع آدم وزوجته في صورة بجوار درع الدوري احتفالا بتحقيقه للموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

 

وأشعلت جلسة التصوير مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا، بين عشاق وجماهير نادي الزمالك، المغرمون بحب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي يملك مكانة خاصة في قلوب جماهير الفارس الأبيض.

 

وامتلأت صفحات مشجعي القلعة البيضاء، بصور القائد شيكابالا وهو يحمل درع الدوري، رفقه ابنه آدم وزوجته، حاملة الكثير من التعليقات التي تعبر عن حبهم الشديد لقائد كتيبة أبناء ميت عقبة.

 

وكان شيكابالا قد صدق في وعده مع جماهير نادي الزمالك، حيث قدم دوره كقائد للفريق على أكمل وجه، جمع شمل اللاعبين، وحاول حل جميع المشاكل التي مروا بها، وأصبح يتوسط لهم مع مجلس الإدارة لتلبية مطالبهم.

 

ولم تكن مساهمات شيكابالا في الدوري خارج الملعب فقط، دوره في الملعب كان كبيرا، فهو من أكثر اللاعبين في الفريق صنع أهداف محققة للتسجيل، وسجل هدفًا وحيدًا.

 

كان الزمالك قد توج بالدوري الممتاز موسم 2020-2021 بعد فوزه في الجولة قبل الأخيرة الـ“33" من البطولة، على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء الماضي قبل أن يتعادل أمس الجمعة مع البنك الأهلي بهدف لمثله ليصل للنقطة 80 من 34 مباراة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز