عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسبوع جديد

مد أعمال لجان تطعيم العاملين بالزارعة ضد كورونا

   أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مد أعمال لجان تطعيم العاملين الوزارة وهيئاتها المختلفة، باللقاح المضاد لفيروس "كورونا" لمدة أسبوع جديد، لافتة إلى أنه بداية من الأحد المقبل سيتم نقل طاقم التطعيم إلى نادي الزراعيين بالدقي.



 

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الأربعاء - أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بعد زيادة أعداد الراغبين في الحصول على اللقاح، والإقبال الشديد من العاملين بالوزارة.

 

تحديد يوم لكل جهة للتطعيم ضد كورونا بالزراعة 

 

وأشارت إلى أنه سيتم تحديد يوم لكل جهة من الجهات التابعة للوزارة، لتمكين العاملين بها من الحصول على اللقاح؛ منعًا للتكدس وتنظيم العمل.

وتستمر لجان التطعيم في مباشرة أعمالها بالنادي يوميا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، بشرط أن يتم التسجيل على رابط وزارة الصحة والسكان، وإحضار الكود المكون من 20 رقمًا وبطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

وكان وزير الزراعة، قد شدد على ضرورة التزام كافة العاملين بالوزارة وقطاعاتها المختلفة للحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس، لافتا إلى أن هناك تنسيقًا بين وزارتي الزراعة والصحة لتوفير اللقاح للعاملين بالوزارة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وإعمالاً بتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بأن تتولى كل وزارة الترتيب والتنسيق مع وزارة الصحة، لحصول العاملين بالوزارات على اللقاح المضاد لفيروس "كورونا" المستجد، لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات، لحماية ووقاية المواطنين من هذا الفيروس.

 

وزير الزراعة يحذر الموظفين المتقاعسين عن التطعيم بكورونا 

 

وأكد القصير أنه بعد انتهاء أعمال لجنة وزارة الصحة والسكان، بوزارة الزراعة لن يتم السماح لأي موظف دخول الوزارة ما لم يحصل على التطعيم، ووجود الشهادة الخاصة بذلك، مقدمًا الشكر إلى كافة الأطقم الطبية من أطباء وتمريض، لجهودهم المبذولة في حماية المواطنين من فيروس كورونا.  

 

 

اقرأ أيضا 

"الزراعة": أسعار التقاوي خلال العام الجاري أقل من الأعوام الماضية

مصدرو الفلفل والجوافة يتلقون تحذيرا من الزراعة.. هذا آخر موعد 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز