عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موقع تسجيل اللقاح للمعلمين.. آخر موعد لتسجيل اللقاح.. إليك التفاصيل

موقع تسجيل اللقاح للمعلمين، يبحث عنه الكثير من المعلمين للوصول اليه وتسجيل طلبهم لتلقى لقاح كورونا، "بوابة روز اليوسف" تنشر موقع تسجيل اللقاح للمعلمين وكل الخطوات الخاصة بتسجيل اللقاح في التقرير التالي:



موقع تسجيل اللقاح للمعلمين

ويمكن الوصول إلى موقع تسجيل اللقاح من هنا

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوجيه من د. طارق شوقى، قد أرسلت كتابًا دوريًا إلى جميع المديريات التعليمية لمتابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالتعليم قبل الجامعي.

ونص الكتاب الدوري على أن تشكل لجنة بكل مديرية وإدارة تعليمية برئاسة مدير المديرية ومدير الإدارة، وعضوية مديري المراحل بالمديرية والإدارة تكون مهمتها إعداد قاعدة بيانات للعاملين على مستوي المدارس الحكومية والخاصة والدولية تحت مسؤولية مدير المدرسة، تشمل "متلقى الجرعتين، متلقى الجرعة الأولى، المسجلين لتلقي الجرعات ولم يتلقي أي جرعة، من لم يقم بالتسجيل"، وإخطار الإدارة التعليمية والمديرية بالموقف.

 

آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح

وأوضح الكتاب الدوري أن اللجنة ستقوم بإخطار من لم يقوموا بالتسجيل بأن آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021.

وشددت الوزارة على أنه لن يسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي، إلا بعد تناول اللقاح سواء بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية، ويتم تكليف أعضاء التطوير التكنولوجي بمساعدة العاملين للتسجيل علي موقع وزارة الصحة والسكان "العاملين بوزارة التربية والتعليم"، لتحديد مكان تلقي اللقاح والموعد الحدد للجرعات.

 

موقع تسجيل اللقاح للمعلمين

كما نص الكتاب الدوري علي أن يقوم مديرو المديريات التعليمية بسرعة التنسيق مع السادة مديري مديريات الصحة بالمحافظة من خلال السادة المحافظين لتنفيذ التعليمات المرسلة إليهم، مع ضرورة موافاة السيد نائب الوزير لشؤون المعلمين بتقرير يوضح الموقف النهائي لعدد ونسب مئوية ل "متلقي الجرعتين، متلقي الجرعة الأولي، المسجلين لتلقي الجرعات ولم يتلقي أي جرعة، من لم يقم بالتسجيل"، من خلال الإيميل التالي:

[email protected]

 

مع ضرورة إخطار مدير مديرية الصحة والسكان بنسخة من التقرير.

 

موقع تسجيل اللقاح للمعلمين

جاء ذلك في ضوء اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالصحة العامة للعاملين بالتعليم، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإعداد الخطة التنفيذية لتطعيم العاملين في قطاع التعليم قبل الجامعي من المدرسين والموظفين والعمال بالمدارس حتى يتسنى لنا بدء العام الدراسي المقبل بأمان ودون قلق من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:

زواج البارت تايم وحب الظهور والشهرة

 

لا يفوتك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز