عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القومي للمرأة يشيد باختيار فاطمة عمر لرفع علم مصر خلال افتتاح الدورة البارالمبية

فاطمة عمر خلال رفعها علم مصر فى الدورة الباولمبية الحالية
فاطمة عمر خلال رفعها علم مصر فى الدورة الباولمبية الحالية

يشيد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بقرار اللجنة البارالمبية بأختيار أسطورة رفع الأثقال المصرية فاطمة عمر، وهشام صلاح قائد منتخب الطائرة جلوس لحمل علم مصر فى طابور العرض خلال افتتاح باراليمبياد طوكيو 2020 .



 

 وتقدمت الدكتورة مايا مرسى بخالص التهانى إلى البطلة فاطمة عمر لرفعها علم مصر فى هذا الحدث الرياضي العالمي الهام الذي يتابعه الملايين حول العالم ، وعبرت عن بالغ فخرها بهذا القرار ، مؤكدة أن بطلة مصر فاطمة عمر نموذج مشرف للمرأة المصرية ورمز من رموز التحدى والعزيمة والنجاح، وأكدت ثقتها في قدراتها التي سوف تمكنها من رفع اسم مصر مجدداً خلال الدورة الحالية متمنية لها خالص التوفيق والنجاح.

 

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ سعادتها بمشاركة  20 سيدة وفتاة فى دورة الألعاب الباراليمبية المقامة حالياً فى طوكيو، متمنية لهن خالص التوفيق والنجاح فى تحقيق أحلامهن وأحلام مصر فى إحراز الميداليات الباراليمبية، مؤكدة ثقتها فى قدراتهن التي أهلتهن للمشاركة فى هذا الحدث الرياضي العالمي الهام وأنهن سوف يمثلن مصر تمثيلاً مشرفاً.

 

 

يذكر أن بطلة مصر فاطمة عمر سبق وأن حصدت 4 ميداليات ذهبية وواحدة فضية خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية.

 

يشار إلى أن مصر تشارك فى دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 بعدد  49 لاعباً ولاعبة من بينهم 20 لاعبة، وتشارك بعدد 8 ألعاب وهى رفع الأثقال والطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف سيدات وألعاب القوى والسباحة والريشة الطائرة وتنس الطاولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز