عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر رابط نتيجة تقديم الصف الأول الثانوي 2021

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة تقديم الصف الأول الثانوي 2021 ، يعد من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الطلاب المتقدمين للصف الأول الثانوى 2021 ، “ بوابة روز اليوسف “ تنشر كل التفاصيل الخاصة عن رابط نتيجة تقديم الصف الأول الثانوي 2021 في التقرير التالي:



 

رابط نتيجة تقديم الصف الأول الثانوي 2021 

 وكشفت وزارة التربية والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان نتيجة القبول للصف الأول الثانوي لعام 2021-2022، من الطلاب الحاصلين على مرحلة التعليم الأساسي عبر موقع تنسيق الثانوية العامة من خلال الرابط التالي: https://tansiksec.emis.gov.eg/

 

وأوضحت الوزارة أنه سيتم إغلاق باب التقديم يوم 15 أغسطس الجارى وبعدها يتم فحص كافة طلبات التقديم والأوراق المتقدمة لإعلان نتيجة القبول>

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكترونيًا تسجيل الطلاب رغباتهم عبر الموقع المخصص لتنسيق الثانوية من خلال الرابط التالي:  https://tansiksec.emis.gov.eg/

حيث جاء ذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم للتحول الرقمي ومنعًا لازدحام الطلاب وأولياء أمورهم في المدارس بالتزامن مع الوضع الحالي وتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد تم فتح الرابط الرسمي لموقع تنسيق الثانوية العامة لقيام الطلاب بالدخول وتسجيل رغبات التقديم للصف الأول الثانوي في تنسيق اولى ثانوى 2020- 2021 للقبول بمدارس التعليم الثانوي العام والفني “ ثانوى عام ثانوى تجاري ثانوى صناعي ثانوى زراعي و ثانوي فندقي “ .

 

كيفية تقديم شكاوى وزارة التربية والتعليم

 

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم ،  قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين للتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لهم من أجل حل المشاكل التي تواجههم.

ويتم التواصل  مع الوزارة كالآتي:

- عن طريق خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة والتواصل عن طريق التقديم الشخصى بقاعة استقبال الجماهير " وارد اليد " بالديوان العام.

- التليفون: 27946145

- الفاكس: 27963734

- الخط الساخن: 19126

- البريد الالكتروني :[email protected]

- بوابة موقع تواصل معنا : http://tawasol.emis.gov.eg

- بوابة الشكاوي الحكوميةhttp://www.shakwa.eg

- او عن طريق الكول سنتر  حيث تم تخصيص رقم : 01207000081

- أو التواصل عن طريق الواتس آب : 01207000082

-ويجب أن تتضمن الشكوى البيانات التالية" الإسم ثلاثى – الرقم القومى – رقم التليفون “

- مع ضرورة إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاه لجميع البيانات بالنسبة للشكاوى التي يتم إرسالها عبر " البريد – البرقيات"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز