عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

والدة أحمد الجندي: أشكر الرئيس السيسي على تلبيه رغبة نجلي

مني عبد الهادي والدة بطلنا أحمد الجندي
مني عبد الهادي والدة بطلنا أحمد الجندي

أعربت منى عبد الهادي والدة بطلنا الاولمبي احمد الجندي عن سعادتها وفخرها بالانجاز الذي حققه نجلها بالتتويج بالميدالية الفضية باولمبياد طوكيو.



 

وقالت في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف” انها كانت قبل انطلاق اولمبياد طوكيو 2020، لديها ثقه في ان ربنا سيكرم نجلها في تحقيق شيء ما نظراً للمجهود الكبير الذي بذله والتضحية الكبيرة التي ضحي بها من اجل تحقيق هدفه وحلمه بالتتويج بميدالية أولمبية.

 

ووجهت والدة بطلنا الاولمبي  الشكر والتحية والتقدير لكل من ساهم وساعد نجلها في تحقيق الإنجازات بداية من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث والدكتور محمد عادل حسني رئيس شركة الشبه المصرية الراعي الرسمي والحصري لبطلتنا الاولمبية وكل المدربين وزملائه بالمنتخب او النادي.

 

واختتمت والدة بطلنا الاولمبي تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف بتوجيه الشكر للرئيس السيسي على تلبية  رغبة نجلها أثناء تكريمه مع زملاء اصحاب الميداليات بأولمبياد طوكيو وحرص الرئيس على التوقيع علي التيشيرت الخاص ببطلنا الاولمبي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز