عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان: بدء تطعيم العاملين بالديوان العام بلقاحات كورونا

لقاحات ضد فيروس كورونا
لقاحات ضد فيروس كورونا

قال أشرف عطية محافظ أسوان، إنه تم البدء في تطعيم العاملين بمبنى ديوان عام المحافظة بلقاح كورونا وذلك ضمن 21 فرقة متحركة تابعة لمديرية الصحة.



وأفاد المحافظ في بيان اليوم الجمعة بأن هذا الإجراء جاء تطبيقاً للآليات التي تمت مناقشتها أثناء الاجتماع الذي عقد أمس الأول عبر تقنية الفيديو كونفرانس للمحافظين مع محمود شعراوي وزير التنمية والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بتكثيف الحملات الهادفة لرفع معدلات التطعيم باللقاحات المختلفة ضد فيروس كورونا ، والعمل على نشر الوعي المجتمعي للحماية من مخاطرها على صحة المواطنين. 

وأضاف عطية، أنه في حال غياب أو امتناع أي موظف أو عامل عن تلقي اللقاح في اليوم المحدد داخل مقر عمله سيتم منعه من الدخول واعتباره منقطعاً عن العمل، مع تحمله قيمة جرعة التطعيم.

يذكر أن محافظ أسوان وجه بانتشار الفرق المتحركة داخل الهيئات والمصالح الحكومية والمديريات والدواوين الخدمية ومواقع ومنشآت جامعة أسوان والمدارس والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية والشركات والمصانع والمنطقة الصناعية والمنشآت الشرطية، علاوة على الفنادق والبواخر السياحية والمتاحف والمزارات الأثرية، فضلاً عن الحدائق العامة والميادين والقوافل الطبية وهو الذي يتوازى مع فتح 10 مراكز ثابتة بالمدن والمراكز، وأيضاً 4 مراكز لتلقي المسافرين للقاحات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز