عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد الحلواني من كمال الأجسام إلى المشاركة في فيلم "200 جنيه"

أحمد الحلواني
أحمد الحلواني

يشارك الفنان الشاب أحمد الحلوانى، في فيلم "200 جنيه"، المقرر طرحه غداً بدور العرض المصرية، على أن يقام عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله اليوم في إحدى سينمات 6 أكتوبر.



 

 

ويستعد الفنان أحمد و أبطال فيلم "200 جنيه"، لعرض الفيلم فى جيمع السينمات ودور العرض، خلال  أغسطس الجارى.

 

ويقدم الحلوانى دور بودى جارد، نظراً لطبيعة جسمة وتكوينه،حيث إنه بطل لرياضة كمال الأجسام وحصل على العديد من البطولات العالمية ويستعد حاليا لبطولة المحترفين بأمريكا.

 

قصة فيلم 200 جنيه

 

 

وتبدأ رحلة ال200 جنيه من بائع شاب والذي يلعب دوره  سامح توما وتتوالى الأحداث كما انتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه"، و الأغنية من ألحانه.

 

 

فيلم"200 جنيه" تدور أحداثه حول ورقة نقدية بقيمة 200 جنيه، يرصد رحلتها بمجرد إصدارها، وانتقالها من شخص لآخر، ومدى تأثيرها على حياتهم.

 

 

ويعتمد فيلم "200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

أبطال فيلم 200 جنيه

 

 

يشارك في فيلم "200 جنيه"، عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، ليلى علوي، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد صلاح السعدني، نيللي كريم، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز