عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيئة قناة السويس ترد على شائعات استمارة التأمين الصحي الشامل

هيئة قناة السويس
هيئة قناة السويس

قالت هيئة قناة السويس، فى بيان لها اليوم الاثنين، إنه في ضوء ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " بخصوص استمارة التأمين الصحي الشامل، تود هيئة قناة السويس توضيح الآتي:

 



أكدت هيئة قناة السويس حرصها على استمرار تقديم الخدمة الطبية لأبنائها العاملين بالخدمة والمعاش، وعند بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل فإنه يتم تسجيل جميع المواطنين بالمدينة على المراكز الطبية المختلفة والمتاحة لدى التأمين الصحي الشامل.

 

وتابعت أنه حرصاً على العاملين بهيئة قناة السويس بالخدمة والمعاش وأعبائهم فإنه يتم تحرير الاستمارة المرفقة لتقديمها للتأمين الصحي الشامل ليتم تسجيل العاملين على وحدات الرعاية الاولية لهيئة قناة السويس ولا يتم تسجيلهم على مراكز طبية أخرى بعيدة تتسبب في المشقة والعناء للعاملين.

 

ونوهت الى أنه تم إعداد مركز شوقي خلاف بسبع عيادات طب أسرة وسيتم تسجيل عدد 5000 مواطن على كل عيادة ليصير اجمالي ما يمكن السماح بتسجيله في المركز 35000 مواطن وهو يغطي جميع العاملين بالخدمة والمعاش وأعبائهم البالغ عددهم حوالي 31500 مواطن.

 

بعد العرض على المركز الطبي الاولي سيتم صرف العلاج من المركز كما يتم حالياً وفي حالة احتياج الحالة للنقل إلى مستشفى امكانياتها لا تزيد عن ما هو متوفر بمستشفيات الهيئة فسيتم التحويل مباشرة إلى مستشفى الهيئة.

 

في حالة احتياج الحالة إلى امكانيات أعلى من امكانيات مستشفيات الهيئة سيتم تحويل الحالة إلى المستشفيات المتعاقدة مع التأمين الصحي الشامل ومنها على سبيل المثال لا الحصر “ المركز الطبي العالمي- المستشفى السعودي الألماني ... إلخ”.

 

ويمكن الاطلاع على استمارة التأمين الصحي الشامل من هنا 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز