عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية.. إليك التفاصيل

مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية
مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية

مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية وتزايد البحث من قبل الكثيرين من الطلاب وأولياء أمورهم، وذلك عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، ومد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية.. إليكم التفاصيل.

 

مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية

      

استجابة لطلب العديد من الطلاب، وأولياء أمورهم، تم مد فترة التقديم للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حتى يوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021، لإتاحة الفرصة لمزيد من الطلاب للتقديم بالمدارس في المحافظات التالية: الجيزة "الشيخ زايد"،  الإسكندرية، الدقهلية "المنصورة"، السويس، المنيا.

 

رابط التسجيل للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 

 

تم إتاحة رابط التسجيل للالتحاق بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية، وللتسجيل يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://csr.te.eg

 

فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس WE المشتركة

 

يذكر أنه تم فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس WE المشتركة "بنين – بنات"، للتكنولوجيا التطبيقية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمحافظات المختلفة، الجيزة "الشيخ زايد"، الإسكندرية، الدقهلية "المنصورة"، السويس، المنيا، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 وحتى الخميس الموافق 19 أغسطس 2021 لتخصصي اتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

شروط القبول بمدارس WE للعام الدراسي 2021/ 2022 

 

أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021 من قاطني المحافظات التالية: القاهرة الكبرى "القاهرة، الجيزة، القليوبية"، الإسكندرية، الدقهلية، السويس، المنيا، والحد الأدنى لمجموع القبول طبقًا لتنسيق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 250 درجة.

ألا يزيد سن الطالب في أول أكتوبر 2021 على ١٨ عامًا. أن يتمتع الطالب بالجنسية المصرية. أن يجتاز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية. أن يكون الطالب لائقًا طبيًا.

موعد اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية

 

موعد اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية للمتقدمين للمدارس، يحدد بأولوية المجموع الكلي للشهادة الإعدادية، وطبقًا للمعايير التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. يتم تحديد المقبولين بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية بناءً على نتيجة الاختبارات والمقابلات الشخصية، ووفقًا للسعة المستهدفة للمدارس.

يخضع الطلاب المتقدمون لاختبارات في اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات، وكذلك اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.

اقرأ أيضًا:

آخر أخبار امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني.. إليك التفاصيل

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية السبت 14 أغسطس 2021

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022.. إليك التفاصيل

ما هو سبب صيام يوم عاشوراء وفضله؟.. اعرف التفاصيل

لا يفوتك:

لقاء السيد الرئيس مع الإعلاميين والصحفيين عقب افتتاح المدينة الصناعية "سايلو فودز" بالسادات‎

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز