عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشباب والرياضة بسوهاج تختتم فعاليات المقابلات الشخصية لمتطوعي "مراكز شباب مصر"

جانب من المقابلات الشخصية للمتطوعين
جانب من المقابلات الشخصية للمتطوعين

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، منذ الاثنين الماضي ولمدة ثلاثة أيام فريق المتطوعين الجدد الذين قاموا بالتسجيل عبر اللينك الخاص بالتطوع للتقديم بمراكز شباب مصر على الموقع الرسمي على الإنترنت، وذلك من خلال مراكز الشباب المنتشرة بمدن وقرى المحافظة.



 

وصرح الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، بأن المديرية استقبلت الأعضاء الجدد المتقدمين للانضمام لفريق متطوعي مراكز شباب مصر من خلال توزيع الرسائل المكتوبة، التي نالت قبول ورضا المشاركين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات ورعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد القادر مساعد وزير الشباب وبتنسيق ودعم قيادات مديرية الشباب والرياضة بسوهاج. 

 

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تقدم عبر اللينك أكثر من 250 شابا وفتاة من أعمار مختلفة، وأجريت المقابلات الشخصية لعدد 70شابا وفتاة على مستوى مراكز محافظة سوهاج، لافتًا إلى أنه سيتم إعلان أسماء المقبولين عقب انتهاء المقابلات الشخصية.

 

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت صافرة البداية للتقديم والتطوع في الفريق إلكترونيًا منذ أسبوعين من خلال لينك الانضمام حيث تم تسجيل أكثر من ١٠ آلاف متطوع على مستوى الجمهورية ومن المقرر أن يتم خلال الأسبوع القادم عمل المقابلات الشخصية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز