عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سعيد: بيراميدز يعمل على الفوز بجميع مبارياته وسنقاتل من أجل "كأس مصر"

هاني سعيد
هاني سعيد

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز على أهمية مباراة الفريق أمام المصري والتي تقام في التاسعة من مساء اليوم على استاد الإسكندرية في إطار الجولة ٣٠ من الدوري الممتاز.



 

أوضح المدير الرياضي أن المباراة مهمة للغاية كونها تحسم بشكل كبير موقف المركز الثالث في جدول الترتيب، مشيرا إلى أن بيراميدز غير راض مطلقا عن المركز المتواجد به ويسعى للفوز على المصري وكذلك باقي مبارياته في المسابقة من أجل إنهاء البطولة في مركز يليق به وبما يمتلكه من إمكانيات.

 

أشار هاني سعيد إلى أن بيراميدز يسعى كذلك لإنهاء الموسم الحالي بحصد أول بطولة له، حيث يضع كأس مصر نصب عينيه وسيقاتل من أجل الفوز باللقب، وبالتالي يحاول الفوز في جميع مبارياته بالدوري قبل إكمال مشوار الكأس الذي يعتبر هدف النادي حاليا.

 

شدد هاني سعيد على أنه رغم نجاح بيراميدز في التأهل للمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي إلا أن النادي غير راض عن النتائج الأخيرة والموقف الصعب حتى ضمان التأهل للبطولة.

 

 وأشار المدير الرياضي لبيراميدز، إلى أنه يجب الفوز على المصري وباقي المباريات لإنهاء الموسم في مركز لائق وبدء التحضير بكل قوة لانطلاق منافسات الموسم الجديد والتجهيز للمشاركة الإفريقية على أفضل شكل خاصة وأن النسخة الجديدة من الكونفدرالية تنطلق الشهر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز