عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب حراس مرمى الإسماعيلي: هذه نصائحي للحراس قبل موقعة الأهلي

مصطفى كمال
مصطفى كمال

 تحدث مصطفى كمال مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، عن مركز حراسة المرمى في النادي ومستقبل الفريق .



 

قال كمال، "محمد فوزى حارس مميز وأرى تألقه يعود لمستوى التنافسية بينه وبين ثنائى الحراس محمد صبحى ومحمد مجدى وبالتأكيد هذا يصب فى صالح الفريق".

 

وأضاف، "محمد صبحي حارس مخضرم ومجدى حارس موهوب وإيهاب جلال المدير الفنى يشيد دائما بالتزامهما وبالتأكيد سيكون لهما دور مع الفريق ومن الوارد إشراكهما فى أى مواجهة مقبلة".

 

وأردف "لا أتعامل بمبدأ القطعة مع حراس المرمى من أجل تجنب وقوعهم تحت ضغط أكبر ، أعطي لحراس المرمى الفرصة كاملة لاثبات جدارتهم ثم بعدها يكون التقييم.

 

"والدليل على ذلك حينما تم الاعتماد على محمد فوزى بشكل أساسى ومنحه الثقة من جديد قدم أداءً مميزًا واستطاع أن يبرز اسمه بين أفضل حراس البطولة بجانب منح فريقه الأفضلية فى العديد من المباريات".

وعن مسابقة الدوري قال، "نظام مسابقة الدوري فى هذا الموسم لا يسمح بنظام التدوير بين حراس المرمى ، فضلا عن رغبتى فى تحقيق الاستقرار بهذا المركز وهو ما يأتى فى صالح الفريق".

وتطرق إلى مباراة الاهلي قائلًا: "حرصت على عقد جلسات مستمرة مع ثلاثى الحراس لإبراز أبرز ملامح القوة لدى النادى الأهلى والمتمثلة فى العرضيات والبينيات بين قلبى الدفاع ، بجانب التسديدات وطالبت الحراس بضرورة الهدوء وعدم الانفعال فى مثل تلك المباريات".

 

وشدد، "حراس المرمى وصلوا لنسبة كبيرة، فيما كنت أرغب فى تحقيقه تخطت نسبة الــ70% وأتطلع دائما لتحفيزهم وزرع الطموح اللا محدود لديهم، وأكدت لهم ضرورة استمرارهم فى التألق للتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول".

 

وأتم، "كل ماتردد عن طلبى للتعاقد مع حراس مرمى بعينهم غير صحيح ، ثلاثى الحراس يقدمون أفضل مستوى والحديث عن التعاقدات أوضم أى لاعب مع استمرار مباريات هذا الموسم يضع لاعبى الفريق تحت ضغط أكبر يسهم فى تراجع مستواهم".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز