عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021  يبحث ويتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالشهادة الثانوية، عنها، وعن كل ما يتعلق بنتيجة الثانوية العامة 2021، لذلك تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الصف الثالث الثانوي العام، آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

 

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021 

         

صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن كل ما يتم كتابته عن مؤشرات نتائج الثانوية العامة غير صحيح وغير رسمي ولا أساس له من الصحة؛ لأننا لم نصرح بشيء من هذا، ونعمل على التصحيح ليل نهار وكل ما ينشر هو اجتهادات بحثًا عن القراء والمشاهدات فقط.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 

 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، سيكون في الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس الجاري، وليس قبل هذا التوقيت.

 

التزوير وسرقة الملكية الفكرية وتضليل أولياء الأمور

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قال عبر صفحته الشخصية على موع التواصل الإلكتروني، "فيس بوك": "علقت منذ قليل على الصور المتداولة من المناهج الجديدة للصف الرابع الابتدائي، وهي موجودة على روابط مزورة في أسفل الصفحات المتداولة".

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه الصور المتداولة من "كتب خارجية لشركات غير مرخصة تسرق الملكية الفكرية"، وذلك من أجل الحصول على أموال أولياء الأمور، ولم ترخص من وزارة التربية والتعليم، وما تنشره هو نسخ قديمة مزورة من المناهج من مراحل إعدادها المختلفة، وليس هذا هو كتاب الوزارة، والذي تم إدخال تعديلات كبيرة عليه، ولايزال في مرحلة المراجعة.

 

سارقو حقوق الملكية الفكرية

 

وأضاف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سوف تعلن الوزارة عن كل كتب الصف الرابع الابتدائي عند اكتمالها، وكل ما يتم نشره مسروق بالكامل، وقد تم إبلاغ المصنفات الفنية لتعقب الموقع الذي فعل ذلك، وعدد من ناشري الكتب الخارجية وسارقي حقوق الملكية الفكرية.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفخر الوزارة بمستوى الكتب الجديدة للصفوف الأولى خاصة الصف الرابع الابتدائي، وهى أكثر من هذا بكثير، ولكننا لن نقف صامتين أمام تغول بعض أصحاب مافيا الكتب الخارجية، وسنتعامل معهم بالقانون.

 

الكتب النهائية لم تعتمد وفي مرحلة المراجعة والتعديل

 

واختتم الدكتور طارق شوقي، قائلًا: "إن النسخ المتداولة من مناهج العلوم والرياضيات الجديدة للصف الرابع الابتدائي، هي نسخ مسربة قبل التعديلات، وليست النسخ النهائية، وسوف تحقق الوزارة في هذا التسريب، أما الكتب النهائية فهي لم تعتمد بعد ولاتزال في مرحلة المراجعة والتعديل”.

 

اقرأ أيضًا:

 

دعاء بداية السنة الهجرية الجديدة 1443

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 9 أغسطس 2021

موعد وشروط التقديم بالمدارس الفنية الثانوية للكهرباء  

لا يفوتك:

لم يفرقهما الموت.. دلال عبدالعزيز تلحق برفيق دربها.. "فيديو"

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز