عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جيل الإسكندرية يكرم الطلاب اوائل الجمهورية

جيل الإسكندرية
جيل الإسكندرية

نظمت اليوم الأمانة العامة لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية احتفالا لتكريم الطالبة الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التعليم الفنى ابنة محافظة الإسكندرية وذلك بحضور عمر عوض الأمين العام للمحافظة ومصطفى غانم الأمين العام المساعد للعضوية والدكتورة هدى الساعاتى الأمين المساعد لشؤون الإعلام وبدور خطاب أمينة التواصل الجماهيري وايمن درويش أمين العمال واسلام الحارونى أمين دائرة باب شرق ومحمد السيد أمين مساعد الشباب وفاطمة حسن أمينة دائرة مينا البصل ومحمود ابراهيم أمين شباب دائرة الدخيلة وعدد من قيادات الحزب وأسرة الطالبة.



 

 

وأكد عمر عوض أن هذا التكريم جاء لإلقاء الضوء على النماذج الناجحة خاصة فى التعليم الفنى قاطرة الطريق المستقبلى فى مصر خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الرئيس السيسي اهتم بهذا الملف.

 

واضافت بدور خطاب أمينة التواصل الجماهيري ومنظمة احتفالية اليوم أن تكريم الطالبة المتفوقة جاء لتعظيم دور التعليم الفنى وانهاء الفكرة القديمة التي كانت تقلل من شأن التعليم الفنى ولتشجيع أولياء الأمور والطلبة على الالتحاق بالتعليم الفنى.

 

واضافت هدى الساعاتى أنها ستعمل على إلحاق الطالبة المتفوقة بإحدى الدورات التدريبية بالنادى الاعلامى الروسي من ضمن بعثة للمتفوقين للسفر لدولة روسيا لزيادة الوعى فى كل المجالات التعاونيه بين البلدين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز