عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الإسماعيلي يتحدث عن الاستفادة من المعسكر وهدف الفريق

احمد حسام
احمد حسام

 أكد أحمد حسام ، مدرب فريق الإسماعيلي، ان الفريق استفاد كثيرا من المعسكر الذي اقيم بالإسكندرية مؤخرا ،الجهاز الفنى عمل على علاج أبرز نواقص الفريق. وتابع :”اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم فى المعسكر بجانب تنظيم مباريات ودية كان لها اثر إيجابى على الفريق للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية التي نرغب فى تنفيذها ، إضافة لاستعادة مستوى أكثر من لاعب يمثلون العناصر الأساسية للفريق وعلى رأسهم باهر المحمدى وأحمد مصطفى ومحمد الشامى وحسين السيد وعبد الله جمعة”.



 

 الثلاث مباريات المقبلة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك

 

وبسؤاله عن الثلاث مباريات المقبلة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك أجاب مدرب الإسماعيلى :” هى مباريات قوية للغاية ،لكننا كجهاز فنى بقيادة إيهاب جلال نلعب بغرض الانتصار بغض النظر عن المنافس ،الإسماعيلى فريق كبير وجماهيرته عريضة وبدأ فى استعادة جانب كبير من مستواه بجانب تخفيف الضغط على اللاعبين فى أعقاب تحسن النتائج على الصعيد المحلى”.

 

 

وأشار عضو جهاز الدراويش :”لانركز فى لقائى الأهلى و الزمالك على الأطلاق ،نلعب كل مباراة على حده ونتمنى أني يكون التوفيق حليفنا بمواجهة بيراميدز لاسعاد جماهيرنا”. وأتم حديثه قائلا :”لم نحدد على الإطلاق موقف الراحلين عن الفريق أوالصفقات الجديدة والذي سيكون بنهاية هذا الموسم لتجنب تشتيت ذهن اللاعبين ، وفى ظل وضع جدول دوري مضغوط للغاية حيث سنلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة تقريبا وهذا يمثل ضغط كبير على اللاعبين لذلك الجهاز الفنى حرص وضع برنامج تدريبى شامل يضمن التعامل مع هذا الملف بالشكل الأمثل “.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز