عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لو أنت عريس.. نصائح لاختيار البدلة المناسبة يوم فرحك

الفاشون بلوجر مصططفي الشيخ
الفاشون بلوجر مصططفي الشيخ

بدلة العريس من أهم الأشياء التي يجب التحضير لها بشكل خاص قبل يوم الزفاف، حيث أنها لا تقل أهمية عن فستان العروسة، ولكن بعض الرجال لا يقدروا هذا ويفتقدوا الدليل لاختيار بدلة عرسهم المناسبة.



 

يقول الفاشون بلوجر مصطفى الشيخ، أن بدلة العريس يجب أن تنسجم مع ثوب زفاف العروس من ناحية التصميم واللون، أي يجب أن تنطبق درجة القميص الأبيض مع درجة لون فستان الزفاف، فإذا كان أبيض ناصعًاّ من المهم أن يكون قميصه من اللون نفسه، وللكريمي المائل إلى البيج المعاملة نفسها.

 

وأضاف مصطفى الشيخ،  يجب أن تخفي البدلة العيوب في جسم العريس لا إظهارها، لذلك من الضروري أن يحرص الرجل عند انتقاء تصميم البدلة على اختيار القصّات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة وتظهر طول قامته.

 

وأشار إلى أنه من المهم أن ينسجم تصميم البدلة مع الطابع العام لحفل الزفاف، فمن المهم اختيار الأنسب للحفل البسيط أوالحفل الفخم، أو للحفل الذي سيقام في صالة خارجية أو داخلية، أو إذا ما كان على البحر، أم في أحد الفنادق، حيث يختلف "ستايل" البدلة مع اختلاف طبيعة الحفل.

 

وأكد أنه يجب شراء البدلة الرسمية قبل شهرين من حفل الزفاف على الأقل، والتأكد من مقاسها قبل عشرة أيام، حتى يكون لديه مهلة لتضييقها أو توسيعها إذا دعت الحاجة، كما ينصح العريس ذي البشرة السمراء، بارتداء اللون الرمادي الداكن أو اللون الكحلي ويبتعد عن اللون البني، أما بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء، فيبتعد عن الألوان الصارخة كالزيتي والأخضر، ويرتدى اللون الكحلى والبني والأسود والرمادي، والأوف وايت.

 

وأكد أنه في حال قررت ارتداء وشاح الخصر عليك أن تحرص على أن يتناسب مع حجم خصرك ومن نفس نوعية قماش البنطلون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز