عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يهنئ الأجهزة الأمنية الجديدة

أثناء تقديم التهنئة
أثناء تقديم التهنئة

زار الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ونائبه الدكتور هيثم الشيخ، مقر منطقة شرق الدلتا، ومديرية أمن الدقهلية، والإدارة العامة للأمن الوطني بالمنصورة، لتهنئة القيادات الأمنية الجديدة.



 

 

وقدم المحافظ التهنئة للواء أحمد فاروق القرن، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، واللواء أحمد سمير، مدير الأمن الوطني بالدقهلية، وذلك بمناسبة توليهم مناصبهم الجديدة وذلك خلال حركة القيادات الشرطية الأخيرة، التي أصدرها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

 

وثمن المحافظ دور رجال الشرطة في حفظ الأمن ونشر الأمان ومواجهة الإرهاب، وتأمين المنشآت الحيوية جنبا إلى جنب مع رجال القوات المسلحة في ربوع مصر، فضلا عن جهود رجال الشرطة المستمرة مع أجهزة المحافظة، في التصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية، واسترداد حق الشعب وأراضي أملاك الدولة، تطبيقا للقانون وتحقيقا لحفظ الاستقرار وتوفير الأمن للمواطنين، والسير قدما في تحقيق التنمية الشاملة التي لن تتحقق من دون الأمن والأمان.

 

فيما أعربت القيادات الجديدة عن حرص الأجهزة الأمنية على حفظ الأمن والأمان في كافة مدن ومراكز وقرى المحافظة، بالتنسيق الكامل مع الجهاز التنفيذي، مؤكدين على التصدي الحاسم لكافة أشكال الخروج عن القانون.

 

وأكد مختار أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة، مشيرا إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، والنهوض بمحافظة الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز