عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما هي موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد تمكن أبناء ميت عقبة بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره إنبي بقيادة المدرب حلمي طولان.



 

وكان الزمالك قد حقق فوزًا هامًا، على نظيره إنبي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 22 للدوري الممتاز.

 

وسجل ثلاثية الفارس الأبيض يوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، ومحمود علاء، بينما سجل الهدف الوحيد لإنبي رامي صبري عن طريق ركلة جزاء.

 

إصابات الزمالك في لقاء إنبي

 

وشهدت مباراة الفارس الأبيض مع نظيره البترولي إصابة ثنائي الفريق محمود علاء مدافع الفريق في العضلة الضامة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لإشعة طبية لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها.

 

كما تعرض المهاجم المغربي حميد أحداد إلى الإصابة بالتواء في القدم، بعد سقوطه في إحدى الكرات مع مدافعي إنبي، وأكد رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل، الموافق 20 من شهر مايو الجاري، في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة 23 لبطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

 

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ونظيره طلائع الجيش، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، وفقرة تحكيمية للتعليق على أداء الحكام في اللقاء.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

 

يأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 10853 أفقيH.

 

ترتيب الزمالك في الدوري

 

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، بعد خوض 22 لقاء، تمكن من تحقيق الفوز في 14 لقاء، وحسم التعادل 6 مباريات، بينما تلقى أبناء ميت عقبة الهزيمة في مباراتين، بينما يحتل طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز