عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيريهان ترد على رأي حماقي في مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"

ردت الفنانة شيريهان على ردود الفعل التي تلقتها على مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"،  وكان أبرزها من المطرب محمد حماقي الذي غازلها بكلمات تحمل الإشادة والثناء على العرض مع الفرحة الغامرة بعودتها للفن بعد غياب لسنوات طويلة، حيث اعتبر ظهورها هو العيد بالنسبة له.



ومن جانبها، أعادت شيريهان رسالة كان قد كتبها محمد حماقي، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث اعتبرت كلماته شفاء لقلبها، موضحة أنها تتابعه منذ انطلاقه في مشواره الفني.

وقالت شيريهان، في حديثها إلى حماقي: "حماقي.. أتابعك من أول يوم في مشوارك الفني وإلى يومنا هذا، وعلى جميع المستويات، فخورة بك، هذا أولاً، وثانياً رسالتك ومشاعرك وكلماتك بكل ما فيها مثلما شعرت وفكرت وكتبت وأكثر منه وصلت لقلبي ونفسي بكل ومنتهى الصدق والاحترام".

وتابعت شيريهان، بقولها: "تحية مني لك ولجيل جديد رائع وعظيم عاشق للفن ويجتهد لتقديم كل ما هو مبدع، رسائلكم هي منتهى شفائي وسلامي وطاقتي، تجعلني بإمكاني ملء العالم فن وحب وسلام، قلبي بيشكرك".

وكان حماقي قد أبدى إعجابه بمسرحية شيريهان الجديدة "كوكو شانيل"، وحرص على مغازلتها من خلال حسابه في موقع "إنستجرام"، حيث قال لها إن العيد بالنسبة له لم يكتمل إلا مع رؤية الناس الذين يُحبهم، مبديا فرحته برؤيتها في مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"، وأكد أن شيريهان تنجح دائما في خطف عين وقلب كل من يراها على خشبة المسرح، مشيرا إلى أنها رغم الغياب هذه الفترة الطويلة، فإنها لازالت لديها القدرة على التأثير بقوة والوجود الدائم.

وتابع: "العيد برجوعكِ عيدين يا شيريهان، شكراً عالعمل العظيم ده، وشكراً إنكِ رجعتي ومن فضلكِ أوعي تغيبي عننا تاني، وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية".

نذكر أن مسرحية "كوكو شانيل" تمثِل عودة شيريهان للمسرح بعد انقطاع دام قرابة 30 عاماً. والعمل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب شيريهان على رأسهم: إنجي وجدان، هاني عادل، سمر يسري، أيمن القيسوني، حنان يوسف، والكاتب تامر حبيب، بالإضافة إلى ظهور آسر ياسين كضيف شرف.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز