عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب وزير الطيران: نقدم تخفيضًا 50% لشركات الطيران العالمية

علق اللواء طيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران، على استئناف الرحلات مع روسيا، قائلًا إنه أمر إيجابي، مؤكدًا أن هذا ا لأمر تم بعد عقد سلسلة من الاجتماعات، اطمأن فيها الجانب الروسي من جميع التدابير المتخذة.



 

وأضاف منتصر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك لجنة صحية ستأتي إلى مصر، تحديدًا في شرم الشيج والغردقة، وذلك بعد غد للاطمئنان على كل التفاصيل والتدابير.

 

وأوضح نائب وزير الطيران، أنهم نسقوا مع وزارة الصحة والسكان، وذلك لكي يتواجد ممثل عنهم أثناء زيارة اللجنة، مؤكدًا أنه لن يوجد تأثير سلبي على قرار عودة السياحة الروسية يوم 9 أغسطس.

ولفت نائب وزير الطيران، إلى أن كل هذه الأمور تحفز باقي دول العالم لجلب سائحين لمصر، خاصة في ظل استقرار الوضع فيما يخص جائحة كورونا بمصر، موضحًا أن  وزارة الصحة شاركت في وضع التدابير الاحترازية بمطاري شرم الشيخ والغردقة قبل عودة الرحلات الروسية لمصر.

 

وكشف منتصر، أن مطار القاهرة، يستقبل 3 آلاف سائح روسي، ومع استئناف الرحلات الروسية إلى شرم الشيخ والغردقة، سنصل إلى نسبة 100% من حجم السياحة الروسية القادمة إلى مصر وذلك جائحة كورونا.

وحول أسعار تذاكر الطيران، قال نائب وزير الطيران، إنهم يقدموا حوافز تصل إلى 50% تخفيضات لشركات الطيران العالمية، موضحًا أن سعر تذكرة الأقصر وأسوان ذهاب وعودة هو 2150 جنيهًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز