عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تردد أون تايم سبورت 1 الجديد

قناة أون تايم سبورت
قناة أون تايم سبورت

يبحث عشاق الإثارة والمتعة الكروية عن تردد قناة أون تايم سبورت 1، وذلك لمتابعة مباريات فرقهم المفضلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقوم القناة بتغطية وبث مباشر لجميع مباريات الممتاز.



 

وقامت شبكة قنوات أون تايم سبورتس مطلع الشهر الجاري، بتغيير تردد القنوات الفضائية التابعة لها، لتعمل القنوات حاليا بكفاءة عالية وإشارة قوية على التردد الجديد.

 

وتعتبر قنوات أون تايم سبورتس من أهم القنوات الرياضية في مصر والعالم العربي، وبعد أن أعلنت عن تغيير تردداتها يجب على جميع المشاهدين تحديث الترددات حتى يتمكنوا من مشاهدة القنوات ومتابعة البطولات الحصرية التي تذاع على القناة. 

 

تردد قناة أون تايم سبورت 1

 

القمر: النايل سات

 

التردد: 11861 رأسي.

معدل الترميز: 17500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

وكان قناة أون تايم سبورت 1 قد قامت بتغيير ترددها بهدف تحسين جودة الصورة والصوت لدى المشاهدين، وكان عمل القنوات قد استمر بالتردد القديم نحو 5 سنوات.

 

وحققت قنوات أون تايم سبورتس نجاحا كبيرا، من حيث نسب المشاهدة، ومع التطور التكنولوجي الكبير تحاول قنوات أون تايم سبورتس جاهدة مواكبة هذا التطور، والحصول على ترددات أقوى.

 

وتذاع مباريات الدوري المصري وكأس مصر بشكل حصري على قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة إلى مباريات كرة اليد والسلة والطائرة للرجال والسيدات.

 

وتحتوي قنوات أون تايم سبورت على كوكبة كبيرة من المذيعين ونجوم الكرة المصرية، حيث تقدم عبر شاشاتها العديد من البرامج الرياضية والاستديوهات التحليلية قبل وبعد كل مباراة تذاع عبر القناة.

 

برامج قنوات أون تايم سبورت

 

- ملعب أون تايم

الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر ويعرض البرنامج طوال أيام الأسبوع في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

 

- ستاد مصر

وهو برنامج لتغطية مباريات كرة القدم في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر طوال أيام الأسبوع، ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وإبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب، بالإضافة إلى سيف زاهر وأحمد شوبير.

 

ويحتوي البرنامج على كوكبة كبيرة من المحللين الرياضيين ونجوم الكرة المصرية وخبراء التحكيم، ومنهم أيمن يونس وحازم إمام وعماد متعب وطه إسماعيل وعبد الظاهر السقا ووليد صلاح الدين ومحمد عمر ومحمد أبو العلا، أحمد الشناوي وسمير عثمان.

 

- جمهور التالتة

الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق من الجمعة إلى الاثنين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

 

- برنامج مساء أون تايم 

الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي من الثلاثاء إلى الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

 

- برنامج دقيقة 60

الذي يقدمه الإعلامي يحيى حمزة والإعلامية شيما صابر.

 

- برنامج ملاعب الأبطال

والذي يقدمه الإعلامي محمد غانم، والإعلامية مريهان عمر من السبت إلى الأربعاء الساعة 9 مساء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز