عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب بيراميدز يكشف سبب رحيله عن الفريق.. وسر الدفع بإكرامي على حساب المهدي سليمان

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تحدث خالد عبدالله مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن أسباب رحيله عن الأزرق السماوي، رافضا التواجد فى أى منصب بالنادى.



 

وقال خالد عبدالله في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البلدوزر"، المذاع على قناة الشمس، ويقدمه نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبدالغني: "اعتذرت عن عدم العمل في نادي بيراميدز، بسبب أن المدرب الجديد اليونانى تاكيس جونياس، طلب أن أقوم بتعليم الحراس اللعب بـ"الرجل"، وأن يكون لديهم مهارات الكرة، وهذا ما جعلني أرفع الحرج عن المدرب والنادي".

 

وحول سر الدفع بشريف إكرامي، بدلا من المهدي سليمان خلال ولاية رودولفوا أروابارينا المدير الفني السابق لبيراميدز، قال عبدالله: "أروابارينا فضل الاعتماد على شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى، على حساب المهدى سليمان بعدما لاحظ في التدريبات أن إكرامي لديه خبرات كبيرة وروح فى الملعب، وشخصية قيادية داخل وخارج المستطيل الأخضر".

 

وتابع: "أخطاء شريف إكرامي تحظى باهتمام وتضخيم كبير من جانب الجماهير، وهو ما يجعل هناك انطباعا بأن إكرامي أخطاؤه كبيرة ومؤثرة، رغم أنه لا يوجد حارس مرمى لا يخطئ".

 

وشدد مدرب بيراميدز السابق: "أنه لا يوجد بند في عقد شريف إكرامي يجبر بيراميدز على الدفع به أساسيا، قائلا "مفيش حاجة فى الكورة اسمها كده بدليل إن إكرامي قعد مؤخرًا احتياطي لأحمد الشناوي".

 

واختتم خالد عبدالله حديثه قائلًا: "شريف إكرامي ورمضان صبحي يتعرضان لضغوطات جماهيرية وإعلامية كبيرة والجميع يعرف سببها، لذا أي خطأ يتم تضخيمه بشدة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز