عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم

آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم.. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن آخر أخبار امتحان الثانوية العامة اليوم.



"بوابة روزاليوسف"،الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة، آخر أخبار عن امتحان الثانوية العامة اليوم.. إليكم التفاصيل.

 

 

آخر أخبار عن امتحان الثانوية العامة اليوم

 

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انطلاق ماراثون الثانوية العامة، حيث بدأت اليوم امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2021، حيث تابع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سير أعمال أول أيام الامتحانات من غرفة عمليات الوزارة. 

 

امتحان اللغة العربية للشعبة العلمية

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحان اللغة العربية، 393 ألفًا و883 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية، داخل 2201 لجنة.

 

 

التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة

 

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي، حرص على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان. 

 

 

الالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان 

 

 

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها الوزارة، بشأن فتح لجان الامتحان، والالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب. 

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة، تابعت إجراءات بدء الامتحان ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية، للحفاظ على سلامة الطلاب.

 

 

وزيرالتربية والتعليم يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

 

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تفقد صباح اليوم، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2020، وذلك بمقر مدرسة "الخديوية الثانوية"، بإدارة السيدة زينب التعليمية.

 

وتفقد الدكتور طارق شوقي، لجان الامتحانات، ووجه الطلاب بكلمات التشجيع، متمنيًا لهم التوفيق فى أداء الامتحانات، كما طالبهم بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان. 

 

واطمأن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوزيع الكمامات على الطلاب.

 

بيان وزير التعليم بشأن حالات الغش اليوم

 

وأصدرت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني بيانًا، بشأن حالات الغش التي تم رصدها عن طريق غرفة عمليات الثانوية العامة.

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البيان، قائلًا: "حذرنا كثيرًا من الغش، ولكن للأسف قام الطلاب المذكورون في هذا البيان بمحاولات للغش، وتم ضبطهم ومعاقبتهم".   

 

اقرأ أيضًا: 

عاجل| التفاصيل الكاملة لامتحانات الثانوية العامة اليوم السبت

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز