عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يؤكد على تفعيل دور رؤساء مجالس المدن والأحياء

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على تفعيل دور رؤساء مجالس المدن والأحياء خلال المرحلة القادمة لمنع التعديات.



 

وأعلن المحافظ فى حواره الأسبوعى مع اذاعة شمال سيناء “الذي أجراه المذيع لطيف الشوربجى تحت اﻻشراف العام للاعلامية منال هيكل رئيس شبكة الاذاعات الاقليمية ، واشراف أيمن الأهتم مدير عام الاذاعة ، وبرئاسة تحرير : على سالم ، متابعة إخبارية : محمد عبد الله ، هندسة اذاعية : عبد الكريم المالح وابراهيم داود ، واخراج : حسن القصاص” عن تفعيل دور رؤساء الأحياء والعاملين فيها خلال المرحلة القادمة لضبط موضوع التعديات الموجودة في الشوارع الرئيسية وعلى الكورنيش .. خاصة ونحن مقبلين على فصل الصيف.

 

وقدم المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .. مناشدا المواطنين بسرعة استيفاء الأوراق والمستندات الخاصة بالتصالح قى مخالفات البناء والممتدة حتى نهاية الشهر الجاري طبقا للمدة المحددة بقرار رئيس مجلس الوزراء.

 

وأشار الى التواصل مع شركة المياه والصرف الصحي لحل مشكلة سكان ابنة بيتك بالعريش .. حيث أتفق على التخفيف على المواطنين وانهاء توصيلات المياه الى منازل المواطنين .. كما أشار الى امتحانات الثانوية العامة غدا السبت وفقا للمنظومة الجديدة ، وتوصية الطلاب وأولياء الأمور بالاستفادة من فاعليات النظام الجديد للامتحانات وتركيز الطلاب على حل الأسئلة وعدم اضاعة الوقت .

 

وأكد المحافظ على انتظام منظومة الوقود للسيارات من بنزين وسولار وغاز وعدم وجود أية مشاكل أو اختناقات من خلال 3 محطات وقود بالعريش .. من بينها محطتى غاز وجارى افتتاح المحطة الثالثة .. الى جانب محطة خاصة بالبنزين 95.

 

ونوه الى استفادة أسر الشهداء والمصابين طبقا لقرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء بصرف مبلغ 100 ألف جنيها لأسرة كل شهيد على 5 دفعات بواقع مبلغ 20 ألف جنيها لكل دفعة ، والصرف للمصاين حسب نسيى الاصابة لكل مصاب .. علاوة على ادراجهم ضمن التوظيف وتوفير فرص عمل لأبناء الشهداء والمصابين.

 

وأعلن أنه تم مؤخرا توزيع عدد 13 ألف بطاقة فيزة على أصحابها من الحاصلين على تكافل وكرامة ، وجارى توزيع باقى البطاقات وعددها 870 بطاقة على أصحابها عن طريق لجان من التضامن الاجتماعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز