عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هدى المفتي.. معلومات قد لا تعرفها عن بطلة كليب عمرو دياب

هدى المفتي
هدى المفتي

أطلق المطرب عمرو دياب، أحدث كليباته بعنوان "الدنيا بترقص"، وكان لافتا ظهور الممثلة الشابة هدى المفتي كبطلة للكليب.. إليك معلومات قد لا تعرفها عن هدى المفتي.



 

لمن لا يعرف هدى المفتي فهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي وبدأت حياتها العملية في سن السابعة عشرة من خلال الظهور في عدد من الإعلانات التجارية ثم اتجهت التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل “هذا المساء” عام 2017 وساهم نجاحها في دور نادين بالمسلسل في لفت الأنظار إليها لتتوالى الأدوار الدرامية والسينمائية.

 

 
 
 
 
 

 

وفي 2018 شاركت هدى المفتي في بطولة مسلسل “كإنه امبارح” بدور لينا، الذي ترك انطباعا جيدًا عنها، وشاركت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وفي 2019 شاركت في الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”. 

وشهد عام 2020 انطلاقة هدى المفتي السينمائية، حيث كانت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم “رأس السنة”، وقدمت فيه شخصية سيرين وفيلم “بنات ثانوي” الذي تناول قصة 5 فتيات في الثانوية العام، حيث أدت دور فتاة مدللة تدفع والدها للعمل بشكل جنوني لتوفير احتياجاتها.

كما شاركت مع الفنان الكبير عادل إمام في آخر أعماله وهو مسلسل “فلانتينو” الذي عرض في موسم رمضان 2020، كما يعرض لها حاليا الفيلم الكوميدي الفانتازي “ديدو”، وكذلك تنتظر عرض فيلم “كيرة والجن” الذي يجمع فريق العمل بقيادة المخرج مروان حامد وبطولة النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مالك.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز