عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سايس سيارات يكتشف أمره فيقتله بزجاجة بالعمرانية

التفاصيل كاملة/ ادعى أنه من "الصم والبكم" لجمع التبرعات

تواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها في مقتل سايس على يد متسول بزجاجة مكسورة بالعمرانية، حيث كشفت التحقيقات، أن المتهم جاء لمنطقة عمل السايس وشقيقه لاستعطاف المواطنين بأنه من "الصم والبكم"، وكان يوزع الأوراق الخاصة بهم لجمع التبرعات، وعندما شاهده المجنى عليه وشقيقه، طلبا منه ترك المنطقة، خوفًا من سرقة السيارات، وأثناء مشاجرتهما اكتشفا أنه يدعي أنه أبكم، فقام بطعن السايس برقبة زجاجة مكسورة أمام شقيقه. 



بداية الواقعة 

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، بوجود قتيل بشارع فيصل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين سايس وأحد الأشخاص "متسول"، يجلس لاستجداء المارة في الشارع، ويدعي أنه "أخرس"،  للخلاف على الوقوف، فقام المتسول بكسر زجاجة وغرسها في جسد السايس، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة. 

القبض على المتهم 

وتمكنت قوة أمنية، برئاسة الرائد هاني عجلان معاون أول مباحث قسم شرطة العمرانية من تتبع خط سير المتهم، بعد إعداد كمين أمني من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

 

أقوال شقيق المجنى عليه

 

استمعت النيابة لأقوال شقيق المجني عليه، وقال إن المتهم كان يتجول في الشارع مدعى أنه أخرس، وأن شقيقه تشاجر مع المتهم لكي يترك المنطقة لعدم توزيعه أوراقًا خاصة بالصم والبكم، فغافله المتهم وطعنه بزجاجه مكسورة في صدره.

النيابة 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسماع الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها، وإجراء معاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وحبسه على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز