عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حفيدة محمد نجيب: السيسي أطلق اسمه على أكبر قاعدة عسكرية ويقدر تاريخه

قالت رغدة حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، ان شقيقتها "نبوية" عانت مشاكل مادية كبيرة، ولذلك ظهرت وهي تعرض أزمتها عبر فيديو على السوشيال ميديا، موضحة أن جميع أسرتها كانت معترضة على الشكل الذي خرجت به شقيقتها نبوية رغم معاناتهم المادية.



 

وأضافت "رغدة"، خلال حوارها ببرنامج 3 ستات، والمذاع على فضائية صدى البلد، مع ياسمين فهمي وهاجر الشرنوبي وشيماء السباعي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لبى لشقيقتها كل طلباتها الشخصية.

وأكدت حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، على أنهم يعلمون جيدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي متذكر الرئيس الراحل محمد نجيب جيدًا، إضافةً إلى أنه انشأ أكبر قاعدة عسكرية باسمه.

وأوضحت رغدة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يُقدر تاريخ جدها الرئيس الراحل محمد نجيب ولا يقبل مطلقًا أن تعيش أسرة نجيب في أي معاناه مادية.

ولفتت حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عرض على جدها أن يعطيه فيلا زينب الوكيل التي مكث بها تحت الإقامة الجبرية، ولكن محمد نجيب رفض ذلك معللًا بأنه لا يأخذ شيئا ليس من حقه، موضحة أنها لم تر جدها ولكنها سمعت عن تاريخ بطولاته وأمجاده من والدها ووالدتها، متابعة "نفسنا نقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي وهنكون سعداء جدا، لأننا واثقين أنه هيخلينا نعيش حياة إنسانية وكريمة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز