عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود التهامي يعيد ثقافة الموالد والحضرة والذكر بالمسارح

الشيخ ياسين التهامي
الشيخ ياسين التهامي

وسط إعجاب بالغ من الحضور من جمهوره وعشاقه، أشعل الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين، تفاعل الجميع في أجواء روحانية تمتلئ بالسلام النفسي في حفل للإنشاد الديني على مسرح الزمالك، في وجود أهل الحضرة والذكر.



 

 قدم الشبخ محمود التهامي، خلال الحفل، باقة من الأناشيد الدينية المختلفة التي اشتهر بها خلال مشواره، من بينها “بكى العوازل، أشكو الغرام، أفضي إليك بسري”، وغيرها.

 

وأكد الشيخ محمود التهامي، أن إدارة مسرح الزمالك تحمست لفكرة الحفل، لإعادة ثقافة الموالد والحضرة والذكر بالمسارح، وقامت على تنظيمها لإعادة تلك الثقافة والموروث المصري الأصيل، الذي كان توقف بسبب جائحة “كورونا”.

 

وقالت مديحه عاشور المسؤول الإعلامي، إن هذا الحفل جاء مختلفًا عن كل حفلات التهامي؛ حيث قام بأكمله على ارتجال الشيخ محمود للقصائد، حيث عاد إلى مدرسة الإلهام التي كان يتبعها فى إحياء الموالد، حين ينفصل الشيخ محمود بروحه ووجدانه عن الجميع ويتوحد مع حالة المدح والإنشاد، وهذا ما حدث الليلة، مما جعل الحضور يتعايش معه في تلك الحالة من الصفاء والرقي.

 

وأكد طارق صبري، مدير مسرح الزمالك، أن هناك انطلاقة قوية للمسرح، ويعتبر حفل التهامي بدايتها، يتبعه العديد من حفلات الصيف المتميزة، وحضر الحفل لفيف من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز