عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بني سويف: 200 طالب بكلية العلاج الطبيعي خضعوا للاختبارات الإلكترونية

قال رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن إن هناك 200 طالب بكلية العلاج الطبيعي خضعوا للاختبارات الإلكترونية عبر المنظومة التي دشنها المجلس الأعلى للجامعات.



وقال رئيس جامعة بني سويف - في بيان اليوم- إنه تم بدء امتحانات كلية العلاج الطبيعي طبقًا لمنظومة الاختبارات الالكترونية الجديدة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتي التعليم العالي والاتصالات، طبقًا لتوجيهات القيادة السياسية بالبدء بالقطاع الطبي، حيث تعد الجامعة من أوائل الجامعات الحكومية المصرية التي تطبق الاختبارات الإلكترونية عبر المنظومة التي دشنها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف حسن أن الطلاب الذين خضعوا للاختبارات الالكترونية تتوافر لهم أجهزة الكمبيوتر لتشغيل الاختبارات عليها بمتابعة أعضاء هيئة التدريس بكنترول الكلية وتحت إشراف المدير التنفيذي للمعلومات وإدارة شبكة المعلومات بالجامعة؛ لتقديم الدعم الفني للطلبة حال وجود أية مشكلة والتأكد من خوض الامتحانات بهدوء دون أي عراقيل.

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة من توفير وسائل التطهير والتعقيم، بما يضمن حسن سير الامتحانات وسلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، ومراعاة التباعد الاجتماعي مع التشديد على ارتداء الكمامة، حفاظًا على صحة الجميع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز