عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد كشف فارق السن بينها وبين فراج.. بسنت شوقي: والله أنا أصغر

بعد أن تصدرا التريند بعد عقد قرانهما، عاد الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج إلى صدارة التريند من جديد، بعد الأقاويل التي ترددت علي أنها تكبره في السن بثلاث سنوات، وتبلغ من العمر 40 عامًا، بينما هو يبلغ 37 عامًا، وهو الأمر الذي استفزهما بشكل كبير.



 

ومن جانبها، ردت الممثلة بسنت شوقي على تلك الشائعات حول فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج، وقالت في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": "والله العظيم أنا أصغر منه، ومع ذلك فهو لا يعيبنا مطلقا إني أكون أكبر منه حتى لو بـ20 سنة، ولو ده حاصل إحنا هنقول".

وتابعت بسنت شوقي: "أنا مشكلتي في الموضوع إن اللي اتقال ده مش حقيقي، وتاريخ ميلادي المنتشر حتى 17 مايو، وده غلط، أنا أصلًا من مواليد 14 ديسمبر، وأنا أصغر منه يا جماعة".

كما كشف الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، خلال اللقاء عن العديد من المعلومات المغلوطة التي ارتبطت بعقد قرانهما.

وعلق محمد فراج على الجدل الذي حصل بعد حفل عقد قرانه على بسنت شوقي- الذي لا يزال يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولت العديد من المواقع صور وفيديوهات من الحفل أنه حفل زفافهما، مؤكداً أنه كان عقد قران فقط، وأن حفل الزفاف سيكون قريباً، كما رد “فراج وبسنت” أيضاً على أخبار أن بسنت تكبر محمد بالعمر.

وأعرب فراج عن استغرابه من العديد من المعلومات المغلوطة التي انتشرت خلال الفترة الماضية بعد عقد القران قائلاً: "بتجيبوا الأخبار دي منين".

كما رد فراج على مكان حفل الزفاف: "لم يتم تحديد المكان أو لوكيشن تصوير الفرح. وسيكون على أقصى تقدير خلال شهرين أو 3 أشهر إن شاء الله".

كما علق محمد فراج بطريقة كوميدية خلال رده على سبب تأخر حفل زفافهما، حيث رد بقوله: "عليّ أقساط أريد دفعها.. ومنتظر سيولة وأموالاً لكي أتزوج".

وكان قد أقيم مساء الجمعة 11 يوليو 2021، حفل عقد قران الثنائي "محمد فراج"، و"بسنت شوقي"، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء، وعدد من نجوم الفن، بعد خطبة دامت أكثر من عامين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز