عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أولمبياد طوكيو 2020

طوكيو2020.. عبد الرحمن عرابي.. وحلم التتويج الأولمبي

عبد الرحمن عرابى
عبد الرحمن عرابى

تمتلك مصر عددًا كبيرًا من الأبطال هدفهم مواصلة الإنجازات والسعي نحو استمرارية النجاحات.



ونجمنا اليوم واحد من هؤلاء الأبطال، أدرك أن للنجاح طريقًا واحدًا اسمه الاجتهاد، فاجتهد وتألق مستغلًا مهاراته وإمكانياته الفنية والبدنية المميزة.

عبد الرحمن عرابي لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، ولد في 9 من شهر أكتوبر عام 1987، وبدأ مسيرته مع لعبته المفضلة وعمره 12 عاما، فتألق وأبدع ونجح في كتابة اسمه بأحرف من نور في سجلات الرياضة المصرية مستغلا قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية.

 

 

طوكيو 2020.. سيف عيسى أسطورة تسطع على بساط التايكوندو

وحصد عبد الرحمن عرابي- خلال مسيرته- عددًا كبيرًا من الألقاب والميداليات، لعل أبرزها: ذهبية القفاز الذهبي وكأس أحسن لاعب في صربيا خلال مشاركته في بطولة أوروبا، بالإضافة إلى المركز الأول والميدالية الذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا.

كما حصد بطلنا ذهبية دورة الألعاب الإفريقية والمركز الثاني والميدالية الفضية في دورة الألعاب العسكرية “وهي أول ميدالية عسكرية في تاريخ الملاكمة المصرية”، فضلا على عدد كبير من الميداليات الإفريقية.

وشارك أيضا في السلسلة العالمية للاحتراف كأول محترف مصري، وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في دورة التضامن الإسلامي بأذربيجان، وذهبية بطولة قطر الدولية، وبرونزيتين في نسختين من بطولة المجر الدولية، وفضيتين في بطولة الحزام الذهبي برومانيا.

 

طوكيو 2020.. جيانا فاروق نجمة ساطعة في سماء الكاراتيه العالمي

ومؤخرا تأهل عبد الرحمن عرابي للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021، بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية التي أقيمت فبراير الماضي بالسنغال.

 

البطلة الذهبية فريدة عثمان.. فراشة السباحة المصرية تشارك في طوكيو 2020

مشوار طويل من البطولات والنجاحات، تزينه البطولات والألقاب، ويبقى الحلم الأكبر وهو الوقوف على منصات التتويج في أولمبياد طوكيو 2021.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز