عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيران التجديد تهدد القلعة البيضاء.. ومحاولات لإنقاذ الزمالك من الرحيل المجاني لهؤلاء النجوم

فريق الزمالك - أرشيفية
فريق الزمالك - أرشيفية

لا حديث يعلو فوق ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك، خصوصًا بعد أزمة التونسي فرجاني ساسي، والذي تهرب من جلسة التجديد وترددت أنباء عن توقيعه لأحد الأندية القطرية والرحيل مجانًا عن القلعة البيضاء.



 

وتسارع اللجنة المؤقتة بنادي الزمالم الزمن، من أجل حسم ملف التجديد لنجوم الفريق واللذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، في ظل رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون في الحفاظ على استقرار الفريق.

 

فرجاني ساسي وصفعة الموسم

 

وتلقت إدارة نادي الزمالك صفعة الموسم من الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي وصل إلى الطريق المسدود وأصبح على وشك الرحيل بشكل رسمي ومجاني، وكانت إدارة النادي تعقد أملًا في عودته إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب تونس ولكن اللاعب لم يأتي ورفض الرد على الإتصالات.

 

 

 

كارتيرون يهدد بالرحيل

 

وبعد أزمة فرجاني ساسي، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة مع إدارة نادي الزمالك، وأعرب خلالها عن غضبه برحيل فرجاني ساسي، وحذر من عواقب عدم التجديد لنجوم الفريق، وهدد بالرحيل حال فشل الإدارة في ملف التجديد والتعاقد مع صفقات سوبر.

 

 

الونش وحفظ ماء الوجه

 

وتمكنت إدارة نادي الزمالك، من تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق وحفظ ماء الوجه أمام الجماهير الغاضبة، حيث أصبح اللاعب على ذمة النادي حتى عام 2025، ونجحت في حسم التجديد لأحد أهم لاعبي الفريق الأبيض.

 

 

 

زيزو الثاني

 

وقامت إدارة نادي الزمالك، بإخطار أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق بضرورة عقد جلسة عقب مواجهة مصر المقاصة في كأس مصر، لحسم ملف التجديد، ومن المقرر أن يتم عرض عليه مبلغ 12 مليون جنيه سنويا.

 

 

 

غضب عبدالله جمعة

وخلال الأيام الماضية دارت المفاوضات مع عبدالله جمعة، الظهير الأيسر لأبناء ميت عقبة، من أجل التجديد، حيث أبدى اللاعب عن غضبه بسبب عدم التقدير المادي، حيث لم يحصل إلا على ما يقرب من 1.2 مليون جنيه في الموسم الواحد، ولديه عروض احترافية مضاعة لما يتقاضاه.

 

 

تجديد معنوي لطارق حامد

 

وتجهز إدارة نادي الزمالك، للإعلان عن تجديد عقد طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ليكون بمثابة تجديد معنوي للجماهير التي تعتبره واحدًا من أهم اللاعبين اللذين جاءوا طوال السنوات الماضية.

 

 

 

تأمين المرمى

 

واستقرت اللجنة المؤقتة على تأمين مركز حراسة المرمى والتجديد لمحمد أبو جبل، والذي ينتهي  تعاقده بنهاية الموسم المقبل، خصوصًا وأنه يمتلك عروضا خليجية، حيث يدور الاتجاه للتجديد والموافقة على رحيله، خصوصًا وأنه يرفض الجلوس احتياطيا.

 

 

 

التجديد لبن شرقي

 

ويعد ملف التجديد لأشرف بن شرقي هو الأهم داخل القلعة البيضاء، حيث تم استدعاء وكيل أعماله لعقد جلسة خلال الساعات الجارية، حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، وتسعى الإدارة لحسم هذا الملف وتجنب تكرار أزمة فرجاني ساسي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز