عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المطاريد" أمل الزمالك لإنقاذ فريق الكرة.. و5 أسماء تقترب بقوة من القلعة البيضاء!

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

اشتعلت الأجواء مبكرًا قبل ملف الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بدءت الأندية تتصارع لحسم الصفقات المميزة بشكل مبكر وقبل الانتهاء من الموسم الحالي.



وفي نادي الزمالك، هناك حالة من الغضب العارم خصوصًا بعد رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول، حيث فشلت الإدارة في ترضيته ماليًا وتجديد تعاقده.

ويمر نادي الزمالك بحالة من عدم الاستقرار الإداري، حيث تولى الإدارة عدد من المسؤولين في وقت قصير، حيث تولى مجلس مرتضى منصور وبعده لجنة المستشار أحمد البكري ثم لجنة اللواء عماد عبدالعزيز، وأخيرًا مجلس حسين لبيب.

وهناك حالة من الغضب العارم لجماهير نادي الزمالك، والتي عبرت عن غضبها بسبب الأنباء التي ربطت عدد من النجوم للرحيل عن القلعة البيضاء في ميركاتو الصيف المقبل.

وحذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من رحيل نجوم الفريق، وطالب الإدارة بتعويض رحيل فرجاني ساسي وضم لاعب سوبر بدلًا منه.

وشهدت الأيام الأخيرة تحركات واسعة لإدارة نادي الزمالك، للتعاقد مع اللاعبين المميزين أملًا منهم في إنقاذ الموسم المقبل والتعاقد مع أسماء كبيرة قادرة على قيادة الأبيض للتتويج بالبطولات.

وفجرت إدارة نادي مصر المقاصة، مفاجأة بعدما اعترفت بمفاوضات نادي الزمالك لضم باسم مرسي، مهاجم الفريق الأبيض الأسبق، وظهر ترحيب شديد لتمرير الصفقة إلى القلعة البيضاء مقابل دخول مروان حمدي في صفقة تبادلية معه.

ولم يكن باسم مرسى هو اللاعب الوحيد الذي لعب للزمالك واقترب بقوة من العودة في الصيف المقبل، حيث أن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا الحالي والزمالك الأسبق، على مقربة هو الآخر للعودة إلى القلعة البيضاء، في ظل المفاوضات القائمة.

ويبدو أن الزمالك قد سلك طريق البحث عن المطاريد، خصوصًا وأن هناك تقارير أخرى تفيد بفتح باب التفاوض مع ثلاثي الأهلي المطرود، صالح جمعة لاعب سيراميكا كيلوباترا وجون أنطوي مهاجم بيراميدز ومحمد فاروق صانع ألعاب بيراميدز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز