عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيديو| قبلة من ياسمين عبد العزيز لـ العوضي في السيارة: حب عمري

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها بمقطع فيديو رومانسي مع زوجها الفنان أحمد العوضي.



 

 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو الذي نشرته على صفحتها بموقع إنستجرام، في لحظة مميزة تجمعها بزوجها أحمد العوضي، أثناء قيادته السيارة، وظهرا في حالة رومانسية على أنغام أغنية "قصة حب" للمطرب رامي عياش.

وطبعت ياسمين عبد العزيز قبلة على خد زوجها، وعلقت على الفيديو فكتبت: "حب عمري"، بينما نشر أحمد العوضي نفس الفيديو عبر حسابه وكتب معلقًا: "إلى الأبد".

نشير إلى أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اشتركا في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري، وبطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمود حافظ، أحمد الرافعي ومحمود ياسين.

يأتي ذلك بعد أيام من المفاجآت التي كشفتها الفنانة ريهام حجاج في أول ظهور إعلامي لها بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أّنها حامل في الأشهر الأولى، وأكدت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد عام واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، موضحة أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن "الزواج حلال ربنا".

ومن جانبها، خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، لتؤكد أن الصمت قوة وليس ضعفا، وتوعدت الفنانة ريهام حجاج، والإعالمية بوسي شلبي، خاصة بعدما ظهرت الأولى في حلقة ببرنامج الأخيرة، لكن دون ذكر اسم أي منهما.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز