عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسالة إلى ياسمين عبد العزيز من شقيقها بعد أزمتها مع ريهام حجاج

دخل الممثل وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على خط الأزمة بين شقيقته والفنانة ريهام حجاج، بعد تصريحات الأخيرة مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج "سهرة خاصة".



 

وقال شقيق ياسمين عبد العزيز على حسابه بموقع "فيس بوك"، مدافعًا عن شقيقته: "ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها التي لها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجرًا، وهذا شيء تعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي".

 

 

 

وتابع: "أفلامها ومسلسلاتها محترمة تشاهدها كل العائلات بأطفالها، لا يوجد كلام جارح للمشاهد، وتراعي الله في ما تقدمه للناس، وأظن أنها سعيدة في حياتها وفي قراراتها مؤخرًا".

وأضاف وائل عبد العزيز: "أظن أن الطرف الثاني (يقصد ريهام حجاج) سعيد أيضًا في حياته، على حسب ما نشر في الفيديو الأخير، وأخيرًا أتمنى أن كل الأطراف تركز في حياتها وعملها بعيدًا عن المهاترات، لأنه سيظهر أشخاص كثيرون يريدون الاستفادة من وراء الحواديت والحوارات.. ويا ريت نعمل حساب أن هناك أطفالا".

وأنهى حديثه، بقوله: "أتمنى نرجع نقفل على نفسنا مرة أخرى، ولا نهتم سوى بعملنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسالم، ونرد بالعمل والأرقام فقط وربنا يوفق ويهدي الجميع".

وكانت ريهام حجاج قد كشفت الكثير من المفاجآت، في أول ظهور إعلامي لها بعد غياب 6 سنوات، حيث أعلنت أّنها حامل في الأشهر الأولى، وأكدت أن الهجوم عليها سببه زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد عام واحد من انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحة أنه أمر طبيعي؛ لأن ارتباطه بشخصيتين مشهورتين أثار الجدل لفترة، من دون أسباب واضحة، رغم أن "الزواج حلال ربنا".

ومن جانبها، خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها، لتؤكد أن الصمت قوة وليس ضعفا، وتوعدت الفنانة ريهام حجاج، والإعلامية بوسي شلبي، خاصة بعدما ظهرت الأولى في حلقة ببرنامج الأخيرة، لكن دون ذكر اسم أي منهما.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز