عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البدء في أعمال الإحلال والتجديد لخطوط مياه الشرب بقرى عزبة الصعايدة بالضبعية الشرقية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه سيتم البدء في اعمال الاحلال والتجديد لخطوط مياه الشرب بقرى عزبة الصعايدة بالضبعية الشرقية وعزبة حسن احمد بعين غصين الغربية والقضاء على مشاكل ضعف مياه الشرب في تلك القرى. 



 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس شركة مياه القناة مع الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب، وبحضور رؤساء القطاعات الفنية والتجارية بالشركة، وذلك في إطار الحرص الدائم للشركة على التواصل وعقد اللقاءات مع أعضاء مجلس النواب بصفة دورية للوقوف على المشاكل المتعلقة بمياه الشرب والصرف الصحي بدوائرهم ووضع حلول جذرية لتلك المشكلات، وذلك من أجل تحسين الخدمة المقدمة لمواطني محافظات القناة.

 

وأشار رئيس الشركة انه سيبدأ فريق العمل بالشركة غدا فى أعمال الربط لخط المياه بعزبة حسن احمد على خط المياه قطر ٦ بوصات من محطة مياه عين غصين الكبرى وبطول ٢١٠ أمتار لزيادة ضغوط المياه بالعزبة والتي يقدر عدد سكانها بنحو ٢٥٠٠ نسمة.

 

وفي سياق متصل أعلن اللواء عبد الحميد عصمت انه سيتم الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لخطوط مياه الشرب بعزبة الصعايدة قطر ١ بوصة واستبدالها بخط قطر ٤ بوصات لزيادة ضغوط المياه بالمنطقة على ان يتم الانتهاء من اعمال الاحلال والتجديد لجميع الخطوط نهاية الشهر الجاري.

 

وأضاف رئيس الشركة وتيسيرا على المواطنين سيتم توفير مركز خدمة عملاء ثابت بقرية الصعايدة لعمل التعاقدات المطلوبة، بالاضافة الى تقديم تسهيلات في طريقة السداد وتقسيط المقايسة المطلوبة.

 

وتأتي أعمال الاحلال والتجديد للقرى المذكورة ضمن خطة الشركة للمشاركة المجتمعية وتغيير خطوط المياه القديمة بأخرى جديدة في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين شركة مياه القناة وجمعية إعمار الأرض لتنمية المجتمع. 

 

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت أهمية المشاركة المجتمعية لما لها من دور فعال في تحسين الحالة الصحية والبيئية للمواطن، خاصة في القرى والريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز