عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 18-6-2021

يبحث الكثير من المواطنين وخاصة ربات المنازل على محرك البحث العالمي جوجل عن أسعار بورصة الدواجن اليوم. حيث شهدت أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة حالة من الاستقرار، وسجل سعر الكيلو 27 جنيها في المزرعة، وسجل سعر الساسو 38 جنيهاً، والأوراك 32 جنيها، والبانية 65 جنيها.



ويصل حجم إنتاج مصر من الدواجن إلى 4 ملايين دجاجة يوميا، بالإضافة إلى 13 مليار بيضة سنويا، ويعمل بالقطاع أكثر من 2.5 مليون عامل، وفق تصريحات وزير الزراعة السيد القصير.

بورصة الدواجن الرئيسية اليوم

في شهدت بورصة الدواجن الرئيسية استقرارا حذر في أسعار الكتاكيت البيضاء، ليسجل أعلى سعر اليوم الجمعة للكتكوت الأبيض 7 جنيهات كما في شركة الوطنية، وأقل سعر اليوم هو 4 جنيه كما في منير السقا.

أسعار الفراخ اليوم

وشهد سعر الفراخ البيضاء استقرارا اليوم الجمعة 18 -6-2021 فانخفضت إلى 26 جنيه سعر الكيلو الآن في بورصة الدواجن وربما يكون التنفيذ اليوم على 25 جنيهاً فقط، بينما سجلت الفراخ الساسو اليوم 32 جنيهاً والتنفيذ على 31 جنيهاً، وسجلت أسعار الفراخ البلدي 45 جنيهًا للكيلو

سعر الفراخ اليوم سجلت 27 جنيه للكيلو، بالنسبة للحم الأبيض، أما التنفيذ فعلى 26 جنيه.سعر الفراخ الساسو اليوم 17 يونيو هو 33 جنيهاً كأغلى سعر، والتنفيذ على 31 جنيهاً سعر الفراخ الأمهات ثابت عند 21 جنيهاً.

أسعار البط اليوم واستقرت أسعار البط اليوم عند 45 جنيهًا للكيلو، ويبلغ حجم الاستهلاك المحلى 150 ألف طن شهريًا من الدواجن البيضاء فقط.

أسعار الرومي اليوم

وبلغت أسعار الرومى اليوم 50 جنيهاً للكيلو في السوق المحلية، ويسجل نصيب الفرد من اللحوم البيضاء قرابة 21.5 كيلو سنوياً، وتعتمد مصر على استيراد الديوك الرومى، نظرًا لأن الإنتاج المحلى منه محدود للغاية ولا يتناسب مع احتياجات المستهلك.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتراوحت أسعار الكتاكيت اليوم بين 6 و8 جنيهات، وارتفع حجم الإنتاج المحلى من الدواجن خلال 2020 بنحو 1.4 مليار دجاجة، وبهذا ارتفع الإنتاج إلى 14 مليار دجاجة سنويًا، وفق بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز