عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

حورية فرغلي في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر 2021

كشفت النجمة حورية فرغلي عن انضمامها للجنة تحكيم مسابقة Miss Egypt 2021، والمقرر لها بداية شهر يوليو المقبل، وتشارك حورية بصفتها ممثلة وبصفة أخرى وهي حمل لقب ملكة جمال مصر سابقا.



 

 

وأبدت حورية فرغلي فخرها بانضمامها ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة التي تحمل اسم "بنت مصر"، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: أتشرف بانضمامي كعضو لجنة تحكيم Miss Egypt 2021 انتظرونا أول الشهر المقبل".

وفي سياق آخر، وبعد أن اطمأنت على نجاح جراحة "الأنف" واستعادة قدرتها على الكلام بطريقة طبيعية، عادت حورية فرغلي لاستئناف تصوير دورها في فيلم "براءة ريا وسكينة" والذي توقف تصويره منذ فترة طويلة.

الفيلم ينتمي لتصنيف أفلام الإثارة والأكشن، حيث يكشف دور الاحتلال البريطاني، في تلفيق تهم القتل لريا وسكينة لتشويه سمعتهن، مؤكدًا أن الثنائي كان في الحقيقة يقوم بدور وطني وهو استدراج جنود الاحتلال وقتلهم ودفنهم، وليس قتل النساء بالخنق وسرقة مصوغاتهن كما تردد سابقا.

وتدور أحداث الفيلم في عام 1920، بالتزامن مع العصر الحالي، حيث يقوم شاب وفتاة يعملان في الصحافة، بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة ويتوصلان لشخص مقيم في مدينة الإسكندرية عاش في هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة الحقيقية كاملة.

فيلم "براءة ريا وسكينة"، يشارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي، ومنة فضالي وأحمد منير وأشرف مصيلحي ومحسن منصور وأشرف طلبة، ومن قصة سيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السوري عبد القادر الأطرش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز